الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:55 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تسائل رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي عن موقف أولئك الذين تسابقوا عبر الفضائيات المدعومة من تحالف العدوان لإنكار مجزرة المخا بعد أن اقر العدوان مؤخراً بارتكابها وماذا سيكون موقفهم بعد أن يقر بارتكابه للمجازر في سنبان والمزرق وسعوان

المؤتمرنت -
الشامي يشيد بدور الإعلاميين اليمنيين في مواجهة العدوان
أشاد الاستاذ طارق الشامي، رئيس الدائرة الاعلامية بالمؤتمر الشعبي العام، بجهود الإعلاميين اليمنيين ودورهم الكبير في مواجهة العدوان، وماكينته الإعلامية الضخمة المدعومة بالإمكانات المادية والتقنيات الحديثة التي اعتمدت في إسلوبها وأدائها على الكذب والدجل وتزييف الحقائق وإيجاد المبررات والحجج والذرائع الواهية للأعمال الإجرامية التي تعرض لها الشعب اليمني.

وفي كلمة له اليوم بالمؤتمر الإعلامي الأول، الذي نظمه إتحاد الإعلاميين اليمنيين تحت شعار " صوت واحد .. ضد العدوان والإحتلال " بالعاصمة صنعاء، شدد عضو الامانة العامة بالمؤتمر الشعبي العام الاستاذ طارق الشامي،على أهمية إنعقاد المؤتمر الذي يأتي بعد مرور 500 يوم من العدوان والتدمير لمقدرات الوطن وبنيته التحتية من طرقات ومدارس وجامعات ومستشفيات ومنشآت رياضية ومصانع خاصة وعامة ومحطات الكهرباء والمياه والمطارات والموانئ .

وقال مخاطبا الحاضرين " تلتقون اليوم بعد مرور 500 يوم من قتل الأطفال والنساء والشيوخ في المنازل والمدارس والأسواق العامة وصالات الأفراح، تلتقون بعد 500 يوم من الحصار الاقتصادي على اليمن براً وبحراً وجوا " .

وأشار الشامي إلى أن انعقاد المؤتمر يأتي بالتزامن مع إعلان تشكيل المجلس السياسي الأعلى لإدارة البلاد عسكرياً وأمنياً واقتصادياً وإدارياً وثقافياً واجتماعياً وتوحيد الجهود لدعم الجبهات والذي يعد خطوة متقدمة وشجاعة تتحمل فيه القوى الوطنية الحفاظ على مؤسسات الدولة ومواجهة العدوان والعمل بالدستور والقوانين للحفاظ على أمن واستقرار الوطن الأمر الذي يحتم على الجميع الوقوف صفاً واحداً مع المجلس ودعم جهوده في تفعيل مؤسسات الدولة.

وأكد أن المؤتمر الإعلامي الأول يرسل رسالة للعالم وفي مقدمته دول العدوان أنه مهما طال أمد العدوان والحصار فإن إرادة الشعب اليمني لن توهن أو تلين وإنما ستزداد قوة وصلابة وأن العدوان بحقده وصلفه لن يستطيع أن يمحوا أثر الشعب اليمني منبع العروبة وأصلها الضاربة جذوره في أعماق التاريخ.

وفيما نوه بجهود الإعلاميين اليمنيين ودورهم الكبير في مواجهة الماكينة الإعلامية الضخمة للعدوان، تسائل رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي عن موقف أولئك الذين تسابقوا عبر الفضائيات المدعومة من تحالف العدوان لإنكار مجزرة المخا بعد أن اقر العدوان مؤخراً بارتكابها وماذا سيكون موقفهم بعد أن يقر بارتكابه للمجازر في سنبان والمزرق وسعوان ومستبأ ونهم وغيرها من المناطق التي تعرضت لجرائم ومجازر وحشية على يد تحالف العدوان الهمجي.

كما أكد أهمية تحمل المسئولية في توعية المجتمع بحجم المؤامرات التي تحاك ضد اليمن والمنطقة العربية والإسلامية وإدخالها في صراعات وحروب تحت مسميات ومصطلحات متعددة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024