الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 11:19 ص - آخر تحديث: 02:31 ص (31: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - من مجزرة مصنع العاقل

المؤتمرنت -
العدوان السعودي .. غارات هيستيرية وجرائم إبادة جماعية( تفاصيل)
واصل طيران العدوان السعودي خرق وقف اطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري ان طيران العدوان السعودي شن 50 غارة هستيرية مكثفة على مديرية نهم في محافظة صنعاء تركزت على مناطق ملح وبران ومسورة وخلفت أضرارا كبيرة في منازل ومزارع المواطنين , وشن غارة على منطقة دخشف بمديرية الصفراء في محافظة صعده .

كما شن طيران العدوان خمس غارات جوية على قريتي قوى وقمر في الخوبة بقطاع جيزان , وشن غارة على الشرفة بنجران وحلق بشكل مكثف على جيزان ونجران وجميع مديريات محافظة صعده .

وأشار المصدر إلى ان طيران العدوان شن غارة على الشرفة بنجران بالتزامن مع تحليق مكثف على جيزان ونجران وجميع مديريات محافظة صعدة.

وحسب المصدر شن طيران العدوان سلسلة غارات على العاصمة حيث استهدف الكلية الحربية بثلاث غارات وحديقة 21 سبتمبر بغارتين وغارتين على منطقة النهدين.

ولفت المصدر إلى أن الطيران ارتكب مجزرة مروعة جراء استهدافه بسلسلة غارات مصنع المواد الغذائية بالعاصمة صنعاء وسقوط أكثر من 14 شهيدا وإصابة أخرين.. مبينا أن أكثر من 30 شهيدا وعشرات الجرحى حصيلة أولية لضحايا أكثر من 50 غارة على العاصمة صنعاء ومحافظات إب وصعدة وحجة.

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة العرقوب، واستهدف بغارة شبكة الاتصالات بمديرية بني حشيش، كما عاود استهداف الصباحة بغارتين.

وأشار المصدر إلى أن سبعة مواطنين استشهدوا وأصيب ثلاثة بينهم امرأتين في ثلاث غارات استهدفت منزلين في مديرية قطابر، وشن ثلاث غارات على أسفل جبر مران بمديرية حيدان بمحافظة صعدة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شن طيران العدوان غارتين على مشتل زراعي في منطقة العند وغارتين على قهرة النص في منطقة الطلح بمديرية سحار بمحافظة صعدة.

وفي محافظة حجة واصل طيران العدوان غاراته الإجرامية، حيث شن غارة على مديرية حرض، وغارة على منزل بمديرية شفر، كما شن غارة على أبو دوار بمديرية مستبا، واستهدف بغارتين شبكة الاتصالات بمديرية مستبا.

كما استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي منزل أحد المواطنين بمديرية عبس بمحافظة حجة بغارة أدت إلى تدمير المنزل وإصابة مواطنين أثنين وطفل، وشن خمس غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وواصل طيران العدوان شن غاراته الهيستيرية على محافظة تعز حيث استهدف بغارة سيارة مسافرين بمديرية الوازعية ما أدى إلى استشهاد 11 مواطن وإصابة أخرين ، كما استشهد مواطن في غارة لطيران العدوان استهدفت كسارة خرسان بمنطقة الظهرة بمديرية ماوية بتعز.

ولافت المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على جبل هيلان بمحافظة مأرب وواصل الطيران التحليق بكثافة مع فتح حاجز الصوت في سماء منبه وقطابر بمحافظة صعدة، وشن غارة على موقع الطلعة في نجران.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024