الأحد, 26-فبراير-2017 الساعة: 03:39 م - آخر تحديث: 03:33 م (33: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عملاء في مزبلة التاريخ.. الزعيم صالح يكتب
الزعيم/ علي عبدالله صالح
السعودية تبتز أمريكا بالخطر الايراني المزعوم باليمن
محمد أنعم
«هيثم» المرتزق الفاشل ورهان الإمارات الخاسر
أحمد الردفاني
من فبراير النكبة إلى مارس الكارثة مسلسل إســقاط الدولة في اليمـن
عبدالملك الفهيدي -
عار فبراير
إبراهيم الحكيم
11فبراير وتزييف الوعي
احمد الكبسي
عن وليد زياد وعلي ناصر محمد
نبيل الصوفي
وفي يومٍ من فبراير .. كانت النكبة ..!
عبدالله_المغربي
كلنا ترامبيون!
يحيى محمد عبدالله صالح *
هادي يواصل فضح آل سعود.. فمتى سيفوق مجلس الأمن الدولي؟‼
حسين علي الخلقي *
رياضة
المؤتمر نت - احتفلت الجمهورية اليمنية اليوم  مع سائر بلدان العالم بصالة بيت الثقافة بالعاصمة صنعاء باليوم العالمي للشباب الذي تحتفي به الامم المتحدة في جميع أنحاء العالم للاحتفاء بالشباب وبانجازاتهم الذي يصادف 12 أغسطس من كل عام

السبت, 13-أغسطس-2016
المؤتمرنت- خالد شعفل -
تحت قصف طيران العدوان.. اليمن تحتفل باليوم العالمي للشباب
احتفلت الجمهورية اليمنية اليوم مع سائر بلدان العالم بصالة بيت الثقافة بالعاصمة صنعاء باليوم العالمي للشباب الذي تحتفي به الامم المتحدة في جميع أنحاء العالم للاحتفاء بالشباب وبانجازاتهم الذي يصادف 12 أغسطس من كل عام .
وفي الاحتفالية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالادارة العامة للمنظمات الشبابية والعمل الطوعي بالتعاون مع جائزة الدولة للشباب وبالشراكة مع المنظمات والمبادرات الشبابية وحضرها نائب وزير الشباب والرياضة حسن زيد بن يحيى، وممثلين عن مكتب الأمم المتحدة بصنعاء، والوكيل المساعد لقطاع الشباب أحمد العشاري، اكد مدير عام المنظمات الشبابية والعمل الطوعي بالوزارة عبد الفتاح إسماعيل الخولاني على أن هذه الاحتفائية يرسم ملامحها شباب الوطن الذين يتشاركون الفرحة مع شباب العالم بيومهم العالمي.

واشار الخولاني الي أهمية الاحتفال بهذا اليوم الرمزي والهام الذي أقرته الأمم المتحدة منذ العام 1999، انه يذكر المجتمع الدولي والمحلي بامكانية وقدرات الشباب وتذكير اصحاب القرار بإدراج الشباب في رسم السياسات العامة وصناعة القرار وتعريف المجتمعات بإمكانات وقدرات الشباب وإيجاد مساحة تعبيرية لهم لإيصال وسائلهم وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في البناء المجتمعي وصناعة القرار.

وتخلل الاحتفائية التي اقيمت على فترتين صباحية ومسائية إقامة مسرح عام قدم من خلاله العديد من شباب وشابات المبادرات الشبابية الموهوبين العديد من الفقرات المسرحية المتنوعة الفنية والغنائية وكذا اسكتش تمثيلي وقصائد شعرية والرقص والإنشاد والرسم والمهارات الترفيهية الاستعراضية الرياضية.

وعلى هامش الاحتفال افتتح نائب وزير الشباب والرياضة المعرض التعريفي الذي اشتمل على التجارب والبرامج والأنشطة والخدمات التي قدمتها المنظمات المجتمعية والمبادرات الشبابية، بالإضافة إلى أعمال فنية ورسوم إبداعية عديدة.

حضر الاحتفال ، وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع المرأة باسمة العريقي، ووكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الاعلام الدكتورة احلام البريهي والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب نظمية عبدالسلام، وعدد من قيادات الوزارة والمنظمات والمبادرات الشبابية.

الجدير ذكره ان اقامت الاحتفائية باليوم العالمي للشباب تأتي بالرغم من تواصل العدوان السعودي علي بلادنا، وتزامنا مع استئناف مجلس النواب اليمني اولي جلساته اليوم بالعاصمة صنعاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017