الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:05 م - آخر تحديث: 09:02 م (02: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فيديو المؤتمرنت
المؤتمر نت - أطلق عاطف محمد عاطف عضو اللجنة الدائمة في المؤتمر الشعبي العام جزءه الثاني من الفيلم الوثائقي (عفاش.. قصة تأسيس الدولة اليمنية الحديثة) والذي عرضته قناة اليمن اليوم الفضائية.

المؤتمرنت -
عاطف يُطلق جزءه الثاني من الفيلم الوثائقي (عفاش.. قصة تأسيس الدولة اليمنية الحديثة)
أطلق عاطف محمد عاطف عضو اللجنة الدائمة في المؤتمر الشعبي العام جزءه الثاني من الفيلم الوثائقي (عفاش.. قصة تأسيس الدولة اليمنية الحديثة) والذي عرضته قناة اليمن اليوم الفضائية.

وقال عاطف محمد عاطف- في تصريح للمؤتمرنت: أن الفيلم الوثائقي يحكي العصر الذهبي الذي عاشته اليمن أبان حكم الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، وكيف كانت البلد قبل توليه السلطة وكيف اصبحت بعد تسليمه لها.

وأوضح -صاحب الفكرة والمُعد والمُنفذ للفيلم الوثائقي- أن الجزء الثاني من سلسلة الأفلام الوثائقية التي يعُد لإنتاجها عن مسيرة تأسيس الدولة اليمنية في عهد الزعيم علي عبدالله صالح، تخلل عدة محطات وأهمها الميثاق الوطني والتعددية السياسية ونشأة ومنجزات الحزب الرائد المؤتمر الشعبي العام، بالإضافة إلى الوحدة اليمنية وما رافقها من منجزات وما حيكت عليها من مؤامرات، وكذا التنمية الصناعية والاستثمار وبناء الانسان وحرية الرأي والعلاقات الدولية.

وأضاف عاطف أن الفيلم الوثائقي يتناول المؤسسة العسكرية اليمنية وأسطورة التكوين والبناء والتسليح والتصنيع وتطوير منظومات الصواريخ في عهد الزعيم صالح.. والعروض العسكرية التي أرعبت العدو ودفعته للتآمر على هذه المؤسسة الوطنية بهدف تدميرها وإخضاعها.

ونوه عاطف إلى أن الفيلم الذي تحدثت فيه شخصيات أكاديمية وسياسية وعسكرية وقبلية يكشف عدد من الحقائق المغيبة عن الشعب اليمني ويقدم تلك الحقبة من تاريخ اليمن في قالب وثائقي متسلسل الاحداث ويعرض صور معاصرة للحدث تعيد لذاكرتنا العصر الذهبي الذي عاشته اليمن في عهد الزعيم علي عبدالله صالح.

وأكد عاطف بأن الفيلم الوثائقي نقطة في بحر الإنجازات والمعجزات التي حققها باني نهضة اليمن وموحدها وجامع شمل اليمنيين الزعيم القائد علي عبدالله صالح، وأن الجزأين الثالث والرابع يحملان مفاجآت قوية وأسرار تكشف لأول مرة.

ووجه عاطف الشكر لكل من تعاون في انجاز هذا العمل وعلى رأسهم المهندس عقيل فاضل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب، والعقيد عصام دويد، كما توجه بالشكر لطاقم العمل وفي مقدمتهم المخرج جمال القناد الذي بذل جهوداً استثنائية لإنجاح هذا العمل، وكذا للأستاذ محمد الردمي المدير التنفيذي لقناة اليمن اليوم على مساهمته في إنجاح هذا العمل.


المؤتمرنت.. ينشر للجزء الثاني من الفيلم الوثائقي (عفاش.. قصة تأسيس الدولة اليمنية الحديثة)










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فيديو المؤتمرنت"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024