الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:42 م - آخر تحديث: 08:38 م (38: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تابع الوفد الوطني التصعيد الخطير الذي تمارسه قوى العدوان  والذي زاد خلال الايام الماضية من وتيرة ارتكابه للجرائم والمذابح بحق ابناء الشعب اليمني بشكل كشف عن مدى الحقد والانتقام الذي يمارسه هذا العدوان بشكل متعمد وممنهج .

المؤتمرنت -
الوفد الوطني يدين جرائم العدوان والقرارات الاحادية المخالفة لمشاورات الكويت ( بيان)
تابع الوفد الوطني التصعيد الخطير الذي تمارسه قوى العدوان والذي زاد خلال الايام الماضية من وتيرة ارتكابه للجرائم والمذابح بحق ابناء الشعب اليمني بشكل كشف عن مدى الحقد والانتقام الذي يمارسه هذا العدوان بشكل متعمد وممنهج .

ان الوفد الوطني يدين بأشد العبارات التصعيد العسكري والمجازر الوحشية وجرائم الحرب التي يرتكبها العدوان بحق ابناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات والتي كان اخرها المجازر التي ارتكبها في صعدة وصنعاء والحديدة واب والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى من الاطفال والنساء دون رادع في ظل استمرار الصمت الدولي المخزي والذي يمثل وصمة عار في جبين العالم .

ان الحظر الجوي وإغلاق مطار صنعاء الدولي تسبب في عدم قدرة الالاف من المرضى والعالقين في مطارات العالم من العودة الى وطنهم ومنع الطلاب اليمنيين من العودة لاستكمال دراستهم خارج البلاد بشكل مخالف لأبسط الحقوق التي تكفلها الشرائع السماوية والقوانين الانسانية .

ان الوفد الوطني يحمل قوى العدوان ومرتزقتهم المسؤولية الجنائية والقانونية والأخلاقية عن كل ما يرتكب من جرائم الحرب بحق اليمنيين ويطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة وفي المقدمة مجلس الامن الدولي الى تحمل مسؤولياتهم وإيقاف هذا العدوان الوحشي ورفع الحصار باعتبار ذلك مسؤولية تفرضها عليهم القوانين والمواثيق والأعراف الدولية والإنسانية .


ان الوفد الوطني يؤكد ان القرارات التي اتخذت مؤخرا ومنها نقل البنك المركزي تؤكد ان قوى العدوان تستهدف الشعب اليمني وتمعن في تجويعه وتضييق الخناق عليه ،ويدين في الوقت نفسه الصمت الدولي ازاء هذا القرارات رغم انها تمثل قرارات احادية مخالفة للقرارات الدولية وما وقع عليه الطرفان في نهاية مشاورات الكويت .

ان الوفد الوطني يستمد مواقفه من صمود الشعب اليمني الاسطوري ويحيي المواقف البطولية التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته ويؤكد انه سيظل وفيا لهذه التضحيات ولدماء الشهداء بما يضمن الحفاظ على وحدة واستقلال وسيادة اليمن ،ويدعو الشعب اليمني بمختلف قواه الوطنية الى المزيد من التلاحم والصمود في مواجهة العدوان ودعم المجلس السياسي وما يقوم به من اجراءات لتعزيز صمود الجبهة الداخلية ورفد البنك المركزي بما يؤدي الى مواجهة التحديات الاقتصادية .

الرحمة والخلود للشهداء
الشفاء العاجل للجرحى
والنصر للشعب اليمني

الوفد الوطني








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024