الأحد, 22-سبتمبر-2019 الساعة: 06:15 م - آخر تحديث: 05:39 م (39: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
أبو راس.. أنموذجاً
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
أخبار
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
الحديدة: مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بمجزرة سوق الهنود
نظمت قيادة محافظة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار"جريمة سوق الهنود تكشف الوجة الحقيقي لقوى العدوان" وذلك للتنديد بهذه الجريمة النكراء وتضامناً مع أهالي شهداء مجزرة سوق الهنود التي ارتكبها العدوان السعودي بمدينة الحديدة القديمة.

ورفعت المسيرة التي جابت شوارع المدينة اللافتات واللوحات التعبيرية والمطالبة بسرعة محاسبة الجناة الذين ارتكبوا هذه المجزرة البشعة بحق المدنيين من ابناء المحافظة وتقديمهم للعدالة الدولية لينالوا جزاءهم الرادع.

وصدر عن المسيرة التي شارك فيها امين عام المجلس المحلي للمحافظة ووكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين والشخصيات السياسية والاجتماعية بيان أدان المجزرة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي بحق سكان حارة الصديقية وسوق الهنود وراح ضحيتها 27 شهيد واكثر من 130 جريح معظمهم نساء وأطفال وتدمير عشرات المنازل على رؤوس ساكنيها.

وأشار البيان إلى أن المجزرة البشعة التي ارتكبتها طائرات العدوان السعودي بقصف تجمع مدني للسكان يندى لها جبين الإنسانية في ظل صمت مخز ومعيب للمجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الإنسانية والحقوقية.. واعتبر هذه المجزرة جريمة تضاف إلى سلسلة جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني وحصاره الجائر لأكثر من 25 مليون مواطن يمني منذ سنة وثمانية أشهر.

ودعا البيان المنظمات الدولية والإنسانية والمجتمع الدولي إلى تحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية وفقا لمعاهدات ومواثيق الأمم المتحدة وفتح تحقيق دولي في كافة الجرائم والمجازر الوحشية التي ارتكبها ويرتكبها العدوان السعودي بحق اليمنيين في كافة المدن والمحافظات اليمنية .

وأكد أن هذه المجازر واستمرار استهداف الشعب اليمني ومقدراته الوطنية وبنيته التحتية جرائم حرب وإبادة جماعية في ظل صمت دولي وعالمي مريب تؤكد بما لا يدع مجالا للشك مدى حقد النظام السعودي على اليمنيين وافتقار آل سعودي للقيم الأخلاقية والإنسانية.

وعبر بيان المسيرة عن خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء سائلا المولى تعالى الرحمة والمغفرة للشهداء ، متمنياً للمصابين والجرحى الشفاء العاجل والعودة الى ممارسة حياتهم اليومية في مواجهة صلف وغطرسة العدوان الغاشم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019