الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:39 ص - آخر تحديث: 12:56 ص (56: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدان فرع المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة تعز ما اقدمت عليه طائرات تحالف العدوان السعودي الهمجي الغاشم يوم السبت

المؤتمرنت -
مؤتمر وتحالف تعز:جريمة القاعة الكبرى امتداد لجرائم الحرب التي ارتكبها العدوان السعودي
أدان فرع المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة تعز ما اقدمت عليه طائرات تحالف العدوان السعودي الهمجي الغاشم يوم السبت 8/10/2016 وذلك بقصفهم القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء في جريمة يوثقها التاريخ كواحدة من ابشع واشنع جرائم الحرب التي ﻻ يقدم على ارتكابها إﻻ صغار القوم وحثالات البشر المتجردين من كل القيم والأخلاق ليذهب ضحية تلك الجريمة النكراء مئات القتلى والجرحى وفي مقدمتهم القامة الوطنية المعروفة اﻻستاذ عبدالقادر علي هلال أمين العاصمة وعدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والفكريه.

وقال فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة تعز- في بيان صادر عنهم، أن تلك الجريمة ﻻتعبر سوى عن حالة الهستيريا التي وصل اليها العدو ويكشف الوجه القبيح ﻻؤلئك اﻻوغاد الذين باتوا يحتضرون ويلفضون انفاسهم الاخيرة بعد أن خابت كل مراهناتهم وآمالهم وانكسر كبريائهم وتحطمت ترساناتهم وتقزمت اساطيرهم وشخصياتهم وانكسرت جحافلهم امام الصمود الاسطوري للشعب اليمني وعزيمة الرجال الأبطال الذين صدقوا ماعاهدوا الله عليه من الجيش واللجان الشعبية فأبى آل سلول إلا أن يزيحوا الاقنعة ويكشفو سؤاتهم بجريمة القاعة الكبري.

وتابع البيان: اننا في المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بتعز ندين وبأشد العبارات هذه الجريمة التي لم تكن سوى امتداد لجرائم سابقة طالت الاسواق وحفلات الأعراس والمدن السكنية والتجمعات المدنية وكلها وبمجملها تصنف وفقاً للقوانين الدولية ومواثيق الأمم المتحدة جرائم حرب ﻻ تنقضي بتقادم.. فبقدر ما ندين تحالف العدوان على مايرتكبه من جرائم يندئ لها الجبين بقيادة قرن الشيطان ندين ونستنكر وبشده صمت المجتمع الدولي الذي لم نرى منه سوى مواقفه المخزية التي تجعله موصوما بالعار وملطخاً بالأموال المدنسة ثمناً لدماء شعبنا هاهو المجتمع الدولي يدندن حول السفينة العسكرية الاماراتية والتي دمرها ابطال الجيش واللجان وكأنها كانت في نزهة وكانهم بذالك يسنون قاعدة اباحيه لدماء شعبنا.

وأضاف البيان: كما اننا ندين كل من وقف ويقف في صف العدوان في الداخل ونعتبرهم قتلة مجرمين خونة يجب الاقتصاص منهم ونشد على ايدي الجيش واللجان الشعبية ونؤكد وقوفنا معهم بارواحنا ودمائنا وأموالنا ليوجهوا ضربة للعدوان.

وتوجه البيان بخالص التعازي والمواساة لآل الرويشان أولا وآل الدبب وجميع أسر القتلى.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.. كما نتمنى الشفاء للجرحى.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024