الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:14 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دان فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة وجامعة ذمار، واستنكروا بأشد العبارات قصف طيران النظام السعودي الارهابي لصالة عزاء

المؤتمرنت -
أحزاب التحالف الوطني بمحافظة وجامعة ذمار تدين مجزرة العدوان في الصالة الكبرى
دان فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة وجامعة ذمار، واستنكروا بأشد العبارات قصف طيران النظام السعودي الارهابي لصالة عزاء Nل الرويشان ( القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء).
ما يلي نص البيان:

بيان صادر عن فروع المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة وجامعة ذمار

قال تعالى : ((الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِين))

تدين وتستنكر قيادات وقواعد وأنصار فروع المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة ذمار ، وجامعة ذمار بأشد العبارات قصف طيران النظام السعودي الارهابي لصالة عزاء ال الرويشان ( القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء)، يوم السبت 8 أكتوبر 2016م ، والتي اسفرت عن استشهاد اكثر من 140 مواطنا وجرح 540 آخرين في حصيلة اولية.
إن هذه الجريمة الارهابية البشعة ليست الأولى ولكنها تعد الأبشع من بين كافة جرائم الابادة الجماعية التي ارتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني منذ مارس العام 2015م، وتعد ضمن جرائم الإرهاب الدولي الموجهه ضد الانسانية عامة، وتجاوزت تصنيفات جرائم الحروب المرتكبة ضد الانسانية في القوانين والمعاهدات والاتفاقيات الدولية.
كما أن هذه الجريمة تؤكد للعالم أجمع، الصلة الوثيقة بين تنظيم (داعش) الارهابي الذي يتبنى تفجير مجالس العزاء بالعبوات والأحزمة الناسفة والسيارات المفخخة، وبين تفجيرها بصواريخ طيران الـ f16..
إن المجزرة البشعة التي اقترفها طيران العدوان السعودي بحق مجلس عزاء القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء لتؤكد مجددا أن نظام آل سعود الاجرامي الكهنوتي المتخلف وبما بحوزته من أسلحة دمار شامل ، يُشكّل خطرا حقيقياً ليس على اليمن وشعبه وجيرانه فقط، وإنما على شعوب المنطقة والإنسانية جمعاء، وعلى السلم والأمن الدوليين.
نطالب من المجتمع الدولي وفي مقدمته منظمة الأمم المتحدة والدول الأعضاء في مجلس الأمن وكل المنظمات الحقوقية والانسانية، بإصدار قرار عاجل بإيقاف العدوان ورفع الحصار السعودي الظالم على الشعب اليمني.
كما نطالبهم بتشكيل لجنة تحقيق دولية للتحقيق في جرائم الحرب وجرائم الإبادة الجماعية التي أرتكبها العدوان السعودي وفقا للقانون الدولي الإنساني والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان.
اننا في فروع المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة ذمار وجامعة ذمار نثمن تثمينا عاليا كل ماجاء خطاب الزعيم المناضل علي عبدالله صالح ، رئيس الجمهورية الأسبق ، رئيس المؤتمر الشعبي العام يوم الأحد 9-10-2016م ، ونرحب بقرارات اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام.
مؤكدين استعدادنا التام والكامل في مواصلة الصمود والتصدي لتحالف العدوان السعودي الغاشم، وتعزيز الجبهة الوطنية، ورفد جبهات المواجهة بالمزيد من المتطوعين جنباً الى جنب مع أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء شعبنا اليمني العظيم.
ونؤكد التزامنا الكامل بقرارات وتوجيهات المجلس السياسي الاعلى، الممثل الشرعي و الوحيد للشعب اليمني في الداخل والخارج ، ونطالبه باعطاء التوجيهات للجيش واللجان الشعبية، بالرد المناسب على هذه الجريمة وغيرها من جرائم العدوان السعودي.
( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ )
الخلود للشهداء.. والشفاء للجرحى.. والتعازي لاسر الشهداء
عاشت اليمن حرة أبية
بالروح بالدم نفديك يايمن

صادر عن فروع المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني الديمقراطي
محافظة ذمار وجامعة ذمار








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024