السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 01:45 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استقبل صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في القصر الجمهوري بصنعاء أندريه تشرنوفول القائم بأعمال سفارة روسيا الاتحادية الجديد في بلادنا.

المؤتمرنت -
الصماد يستقبل القائم باعمال السفارة الروسية
استقبل صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في القصر الجمهوري بصنعاء أندريه تشرنوفول القائم بأعمال سفارة روسيا الاتحادية الجديد في بلادنا.

ورحب رئيس المجلس السياسي الأعلى بالقائم بالأعمال الجديد.. متمنيا له التوفيق والسداد في مهمته الديبلوماسية الجديدة لدى بلادنا.. مؤكدا على أن الخبرة العميقة له في ملف الشرق الاوسط ستنعكس ايجابا على عمله في بلادنا وستعزز من الموقف الروسي المتميز ازاء القضية اليمنية وجهود روسيا الاكثر تميزا حيال احلال السلام في اليمن وتحقيق العدالة التي ينشدها الشعب اليمني .

وتناول اللقاء تطورات الموقف الدولي الاخير حول السلام في اليمن والدور الروسي المعول عليه مع كل محبي السلام والخير في العالم من أجل تحقيق السلام ..وما نتج عن العدوان من مآسي ومجازر بشعة كان اخرها مجزرة الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء والتحديدات التي تفرضها القوى المساندة للإرهاب بصورته الماثلة للعالم في القاعدة وداعش من اجل تدمير السلم والامن العالميين وإطالة الطريق الى السلام وعرقلته، ورفع كلفته على الشعوب المسالمة.


واشار رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى ما يكنه الشعب اليمني من احترام وتقدير عاليين للقيادة الروسية والشعب الروسي الصديق على المواقف الصادقة، وتقدير الموقف الدقيق لواقع العدوان والحصار على اليمن، وآثار الموقف الروسي الحكيم والمتمرس وما يقدمه دوما من مواقف قوية ومخلصة للسلام العالمي ستظل في ذاكرة الاجيال وفي تاريخ التحولات العالمية علامة مميزة وفارقة..

واوضح رئيس المجلس السياسي الأعلى في اللقاء اهمية ان تعمل روسيا والدول المحبة للسلام من اجل حماية الوضع الانساني في اليمن وتعزيز الجهود التي تحول دون مزيد من الانهيار فيه بعد تفاقم العدوان والحصار وتضرر القطاع الصحي والخدمي بشكل كبير وخطير.. مؤكدا الاستمرار في المبادرة من اجل احلال السلام وتقديم كل ما يمكن في سبيل ذلك حتى تصل الاطراف الأخرى الى حقيقة العبث وسوء تقدير الموقف الذي وقعت فيه في اليمن.

و حسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حمّل رئيس المجلس السياسي القائم بالإعمال الروسي نقل تحياته وتحيات اعضاء المجلس السياسي الأعلى الى القيادة الروسية والتثمين العالي لأدوارها في الملف اليمني وموقفها الواضح والدائم من السلام واحلاله في العالم ومحاربة داعش والقاعدة وكل ما يهدد السلم العالمي .

واعرب القائم بأعمال السفارة الروسية أندريه تشرنوفول عن سعادته بالعمل في بلادنا ، وعن شكره وتقديره لما يلقاه من مشاعر طيبة وصادقة وتسهيلات دائمة تلقاها السفارة الروسية وطاقمها ..والحرص الدائم على استمرار العمل في السفارة لما تمثله اليمن من اهمية والعلاقات اليمنية الروسية الاصيلة والدائمة والمتطورة ..مشيرا الى حرص روسيا على احلال السلام في اليمن والعمل الدائم من منطلقات حق الشعب اليمني في الحصول على السلام والاستقرار الذي ينشده .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024