الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:41 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ترأس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى بحضور نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة ورئيس اللجنة العسكرية والأمنية اللواء الركن محمد عبد الله القوسي، بصنعاء اليوم إجتماعا موسعا ضم قيادة وزارة الدفاع وقادة المناطق

المؤتمرنت -
الصماد يرأس اجتماعا لقيادة وزارة الدفاع وقادة المناطق العسكرية
ترأس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى بحضور نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة ورئيس اللجنة العسكرية والأمنية اللواء الركن محمد عبد الله القوسي، بصنعاء اليوم إجتماعا موسعا ضم قيادة وزارة الدفاع وقادة المناطق العسكرية

جرى خلال الإجتماع الذي حضره القائم بأعمال وزير الدفاع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن حسين خيران ونائب رئيس الأركان العامة اللواء الركن زكريا الشامي، مناقشة أوضاع الجبهات والمناطق العسكرية والخطط التي اعتمدتها رئاسة هيئة الأركان لتعزيز أوضاع الجبهات ومواجهة التصعيد الذي يخطط له العدوان السعودي الأمريكي وتحالفه على اليمن ومواجهة كل المخاطر المحتملة وفق التوقعات العملية والظروف العملياتيه في مختلف المناطق.

واستعرض الإجتماع تقارير الأداء العملياتي وتقارير الدعم اللوجستي والجاهزية في مختلف الوحدات وفق الخطط البديلة التي عملت رئاسة الأركان وقيادة المناطق العسكرية من خلالها لإمتصاص أثر غارات العدوان على المناطق العسكرية في كل محافظات الجمهورية والتكامل الذي تحقق بين الجيش واللجان الشعبية وحقق الإنتصارات في كل الجبهات والدعم الشعبي والقبلي الذي وفر بيئة يمنية متكاملة في صد العدوان السعودي وكسر شوكته وحماية اليمن من الغزو والإحتلال والتقسيم، والمؤامرة التي أريد له أن يقع فيها .

وتناول الإجتماع القرارات التي اتخذتها قيادة وزارة الدفاع لمواجهة الورقة الإقتصادية التي يستخدمها العدوان كسلاح لاستهداف الصمود اليمني والوحدة الوطنية والاستقرار الاجتماعي .. مثمنا دور اللجان الاقتصادية التي تعمل ليلا ونهارا لمواجهة استهداف أقوات المواطنين واحتواء أي تداعيات أرادها العدوان وتحالفه وصمت المجتمع الدولي وعجزه.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية وما سطروه من بطولات فذة وانجازات غير مسبوقة في كل الجبهات والمحاور والبيئات القتالية .. مشيرا إلى الجهود المخلصة والوطنية الصادقة التي يبذلها قادة المناطق العسكرية وقيادة وزارة الدفاع في هذه المرحلة الوطنية الحساسة والمفصلية.

ونوه بالحكمة التي تدار بها المعركة وما عكسته من إستراتيجيات عسكرية ناجحة ومبتكرة حققت الإدارة المثلى للموارد وفائض القوة البشرية والمادية وما يجب أن يبنى عليه حاضرا ومستقبلا .

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى على ما ينتظره كوادر الجيش واللجان الشعبية في الجبهات من عناية واهتمام والعمل على أن تكون إدارة الحاضر والمستقبل عند مستوى التضحيات التي يقدمونها يوميا من أجل مستقبل الوطن وعزته وكرامته وحريته واستقلاله وأن يكون مستقبل اليمن والأجيال متحررا من كل أنواع الهيمنة ومصادرة القرار والقدرة على استثمار الإمكانات وأهمها الثروة البشرية القادرة على تحقيق المستحيل والإستفادة من المقومات البيئية والاقتصادية الواعدة في كل المجالات.

فيما أشار نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة إلى الدور الحيوي والهام الذي قدمه قادة المناطق العسكرية والأمنية في الحفاظ على البنية البشرية للجيش من الإستهداف المباشر للعدوان من بداياته .

وأكد أهمية أن يستمر العمل المثمر في إدارة المعركة على النحو الذي يحقق الانتصار ويعزز الصمود اليمني القوي والثابت والمستمر.


سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024