الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:31 م - آخر تحديث: 06:37 م (37: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - التقى نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم بالقصر الجمهوري بصنعاء القائم بأعمال وزير النفط والمعادن الدكتور يحيى الأعجم .

جرى خلال اللقاء مناقشة ما حققته وزارة النفط والمعادن والهيئات التابعة لها

المؤتمرنت -
لبوزة يلتقي القائم بأعمال وزير النفط ومدير عام هيئة البريد
التقى نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم بالقصر الجمهوري بصنعاء القائم بأعمال وزير النفط والمعادن الدكتور يحيى الأعجم .

جرى خلال اللقاء مناقشة ما حققته وزارة النفط والمعادن والهيئات التابعة لها من إنجازات للتخفيف من آثار العدوان والحصار على المواطنين وقطاع الخدمة العامة والقطاع الخاص.

وتطرق اللقاء إلى الرؤى والبرامج لإدارة الأزمة التي تعمل من خلالها وزارة النفط والمعادن والهيئات التابعة لها والتكامل والتنسيق في هذا الإطار مع الجهات ذات العلاقة.

وأشاد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى بجهود قيادة وزارة النفط وصمودها في مواجهة العراقيل والصعوبات التي حاول العدوان ومرتزقته فرضها على قطاع راهن على تعطيله وزيادة الأعباء على المواطنين.

وأكد دعم المجلس السياسي الأعلى للجهود الإيجابية التي تصب في إتجاه تقديم خدمات عامة تخفف من الأعباء على المواطنين وتسهل حركة نشاطهم وتعزز الجوانب الإيرادية وتحقق الوفرة والإستقرار السعري للمشتقات النفطية.

ووجه الدكتور لبوزة قيادة وزارة النفط والمعادن بالنزول إلى ميناء الحديدة للإطلاع على نشاط الميناء فيما يتعلق باستقبال وتفريغ سفن النفط والآليات المتبعة ومعالجة أي مشكلات قد تؤخر عملية وصول المشتقات النفطية عن الوقت المحدد وبما يضمن تدفقها على كل محافظات الجمهورية.

فيما قدم القائم بأعمال وزير النفط والمعادن عرضا لمصفوفة الإجراءات والمعالجات التي نفذتها الوزارة في مواجهة العدوان والحصار في مختلف قطاعاتها ومؤسساتها.

ولفت إلى الأضرار التي لحقت بالوزارة وقطاعاتها المختلفة جراء الاستهداف المباشر للكادر البشري والبنية التحتية ووسائل تجاوز ذلك وفق برامج إدارة الأزمة.


كما التقى نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم بالقصر الجمهوري بصنعاء، مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي المهندس محمد مرغم.

وخلال اللقاء اطلع مدير عام الهيئة العامة للبريد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى على نشاط الهيئة والإنجازات التي تحققت والخدمات المالية المقدمة للمواطنين والتسهيلات في هذا الاطار في ظل استمرار العدوان والحصار، والرؤى المستقبلية لتحقيق فائض نشاط ينطلق من أداء يعتمد بشكل كامل على التقنيات والتطبيقات الإلكترونية الحديثة بالهيئة ومكاتبها على مستوى محافظات الجمهورية.

واستعرض المهندس مرغم ما حققته الهيئة من تطور إيجابي في الجانب التقني والإلكتروني وانعكاس ذلك على تقديم خدمة مالية متطورة ومتوسعة ترتكز على بنية تقنية حديثة تجعل من أداء الهيئة متميزا.

وقدم مدير عام الهيئة شرحا عن احدث تطبيق الكتروني ونظام تعامل مالي وخدمي تطبقه الهيئة مؤخرا على خدماتها يتيح للمواطنين ومزودي الخدمات والسلع أعمال التحويل المالي بكل يسر وسهولة وأمان .

وفي اللقاء أشاد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى بالدور الوطني الذي تقوم به الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي على صعيد الخدمة المقدمة للمواطنين على مستوى المحافظات وتخفيف معاناتهم في ظل استمرار العدوان السعودي على اليمن.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد اكد الدكتور لبوزة دعم المجلس السياسي الأعلى لجهود الهيئة لتطبيق خدمة المحفظة النقدية وتطوير مصادر دخلها وتوسيع نشاطها الذي يحقق الأغراض والأهداف الاقتصادية والتقنية المتوخاة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024