الخميس, 27-أبريل-2017 الساعة: 08:06 ص - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عملاء في مزبلة التاريخ.. الزعيم صالح يكتب
الزعيم/ علي عبدالله صالح
تحاكي يا ذرة ‼
حسين علي الخلقي
الحديدة .. سقوط يسبق المعركة
احمد غيلان
أحمد علي وعقدة الإخوان
عبدالناصر المملوح
طارق صالح.. الرجل الذي يعمل بصمت
شيخه أحمد صالح
أول جمعة في رجب.. ذكرى سوداء في تاريخ اليمن
احمد غيلان
عامان من الصمود في وجه العدوان على اليمن
أ.أحمد الحبيشي
ما لا يريد أن يفهمه العالم!
ابراهيم سنجاب
عن الحرب المنسية في اليمن
حدة حزام
مواطن يمني يناشد قمة عمّان قبل انعقادها
السفير/د.علي عبدالقوى الغفاري
محافظات
المؤتمر نت - التقى اليوم القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي ومعه عدد من المسئولي بالوزارة، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة الاستاذ عمر بحر ورؤساء الشعب ومديري الادارات بالمكتب

السبت, 12-نوفمبر-2016
المؤتمرنت - محمد شنيني -
الحامدي يلتقي قيادة تربية الحديدة
التقى اليوم القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي ومعه عدد من المسئولي بالوزارة، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة الاستاذ عمر بحر ورؤساء الشعب ومديري الادارات بالمكتب.

وفي اللقاء اشاد الحامدي بشموخ التربويين والتربويات وثباتهم بوجه التحديات الراهنة والتي فرضها العدوان السعودي على بلادنا..

واكد القائم بأعمال الوزير على اهمية استيعاب حقيقة الهمم والمهمة في بناء المستقبل، مشيرا الى ان الثروة المعرفية والعلمية هي اساس التطور والنهوض الحقيقي، مشيدا في الوقت ذاته بتميز تربويي محافظة الحديدة في اداء واجبهم في انجاح العملية التربوية و التعليمية الامر الذي يعد انجازا وطنيا تاريخيا لا يقل عن انجازات وانتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال ضد العدو السعودي المتغطرس.

وشدد الحامدي على ضرورة رفع معدلات التفاعل الذي يعبر عن استشعار حقيقة المسؤولية الوطنية التاريخية معبرا في الوقت ذاته بتفاعل الحاج عبدالجليل ثابت مع التربويين اذ قدم نحو 23 الف سلة غذائية للتربويين بالمحافظة الامر الذي اتخذ منه الحامدي مدخلا لحث التربويين على استثمار علاقاتهم لتوسيع دائرة الشراكة في مواجهة التحديات الخاصة بالتعليم كتحديات الكتاب المدرسي والمقاعد الدراسية والمباني والتجهيزات وتوفير الطاقة..

وفي ذات اللقاء أكد الوكيل المساعد لوزارة التربية على اهمية الاهتمام بالتربية الوطنية وتفعيل دور الاذاعة المدرسية وبرامجها الهادفة الى تنمية روح الولاء الوطني ورفض العدوان وتعريته كمجرم اعتدى على اليمن وقتل اهله ودمر مقدراته..

من جانبه عبر مدير تربية المحافظة باسمه ونيابة عن كل التربويين بالمحافظة عن شكره لاهتمام قيادة الوزارة ممثلة بالقائم بأعمال الوزير، مؤكدا في الوقت ذاته ان كل التحديات والمعاناة مهما بلغت لن تثني قيادة مكتب التربية بالمحافظة والمديريات والمدارس عن مسؤولتهم الدينية والوطنية والتاريخية والانسانية والاخلاقية تجاه الطلاب والطالبات الذين من حقهم ان يتعلموا في كل الظروف..

هذا وقد شهد اللقاء نقاشا ومداخلات اطلع من خلالها القائم بأعمال الوزير على جوانب مهمة من معاناة واجراءات التربية بالمحافظة بوجه التحديات التي فرضها العدوان..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017