الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 05:31 م - آخر تحديث: 04:52 م (52: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حقق أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات وجيزان وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية

المؤتمرنت -
الجيش واللجان يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات
حقق أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات وجيزان وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري ان القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت معسكر السرقة السعودي بمنطقة عسير محققة إصابات مباشرة و دكت مدفعية الجيش واللجان موقع قيادة عليب السعودي , وتم إعطاب مدرعة سعودية في الموقع نفسه , كما تم قنص اربعة جنود سعوديين في منفذ علب وموقع ملطة العسكري بعسير .

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان تجمعات الجيش السعودي في موقعي الغاوية وبيت المشقف, وتم تدمير آلية سعودية في موقع المصفق.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل تمكنوا من تأمين عدد من المواقع شمال ميدي وقتل عدد من المرتزقة كما تم إحراق اليتين للمرتزقة وفرار جماعي لمن تبقى منهم فيما تم تدمير اربعة آليات تابعة لقوى العدوان خلال التصدي لمحاولة تقدم لهم ومصرع أعداد كبيرة منهم في صحراء ميدي.

كما تصدى أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل لمحاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان باتجاه البقع رغم الغطاء الجوي المكثف لطيران العدوان الحربي والاباتشي وطيران الاستطلاع , واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة جنوب الحريقية في محافظة تعز , وقصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في ملح وسلسلة البياض بمديرية نهم محافظة صنعاء.

وحسب المصدر شن ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفا مدفعيا وصاروخيا على تجمعات المرتزقة في منطقة كوفل بمديرية صرواح في محافظة مأرب , واستهدفت القوة الصاروخية تجمعات للمرتزقة في تبة مطار بالمديرية نفسها , كما تم تطهير عدة مواقع في منطقة البراء بالمديرية ومصرع 6 منافقين بينهم قيادات.

وأفاد المصدر انه تم استهداف تجمع للمرتزقة في العقبة في محافظة الجوف بعدد من قذائف المدفعية , وإحراق آلية تابعة لمرتزقة العدوان في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف بالمحافظة نفسها , كما استهدف قصف مدفعي لأبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة في السائلة الشرقية في كهبوب بمحافظة لحج .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024