الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:07 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - هنأ المناضل مشعل محمد عبدالله -عضو قيادة المؤتمر الشعبي العام محافظة لحج عضو اللجنة الدائمة الرئيسية شعبنا اليمني العظيم ومناضلي الثورة اليمنية بهذه المناسبة الغالية وأخص في المقدمة صانع الوحدة ومحققها الزعيم المناضل

المؤتمرنت -
مشعل: سنثبت أن اليمن مقبرة الغزاة ولن تكون مضيافة لهم
هنأ المناضل مشعل محمد عبدالله -عضو قيادة المؤتمر الشعبي العام محافظة لحج عضو اللجنة الدائمة الرئيسية شعبنا اليمني العظيم ومناضلي الثورة اليمنية بهذه المناسبة الغالية وأخص في المقدمة صانع الوحدة ومحققها الزعيم المناضل علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام والاخ رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ونائبه الدكتور قاسم لبوزة.

وقال في تصريح نشرته صحيفة "الميثاق": ان الاحتفال بالذكرى الـ49 لعيد الاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر يأتي في ظرف عصيب وعدوان دولي ونواة لاحتلال غاشم على بلادنا جلبه المرتزقة والخونة من ابناء اليمن الذين زرعهم الاستعمار البريطاني قبل رحيله، وهذا التزامن بدون شك سيكون له اثر ايجابي وليس سلبياً كما قد يعتقد البعض لان اليمنيين دائماً يتوحدون عندما يشعرون بالخطر الخارجي عليهم وكما يقال رب ضارة نافعة.

وأضاف: اكدت الأحداث توحد الشعب اليمني في وجه الإمامة والاستعمار رغم انه كان هناك نظامان في الشمال والجنوب ولكن الشعب كان موحداً، ولعل مشاركة البطل الشهيد راجح بن غالب لبوزة في معارك التحرر من الإمامة في شمال الوطن عندما اندلعت الثورة الام ثورة 26 سبتمبر 1962م خير دليل على ذلك، فقد هبَّ لبوزة والعشرات من ابناء المحافظات الجنوبية للدفاع عن ثورة 26 سبتمبر والجمهورية ثم عاد لبوزة ومن معة وفجر أول شرارة لثورة 14 أكتوبر عام 1963م من على قمم ردفان ولقنوا الاحتلال البريطاني دروساً قاسية حتى تحقق الاستقلال الوطني المجيد..

وأكد مشعل أن الوحدة اليمنية تجسدت في اروع صورها في النضال الوطني ضد الاستعمار والإمامة..
وقال: إن الأحداث المؤسفة التي تمر بها بلادنا اليوم في ظل التواجد الاجنبي مدعاة للتلاحم في وجه الغزاة لنثبت للعالم ان اليمن مقبرة الغزاة كما عُرفت عبر كل حقب التاريخ..

وأشار إلى ان الرجال العظماء والشعوب الحية تثبت في الظروف العصيبة، وبالتالي علينا ان نثبت للعالم ان اليمن لن تكون حديقة خلفية لاي دولة ولن تكون بلداً مضيافاً لاي غازٍ او معتدٍ وانما مقبرة لكل دخيل ومحتل..

ودعا مشعل المجلس السياسي وحكومة الانقاذ لمواجهة كل من تسول له نفسه المساس بالسيادة الوطنية.. مؤكداً أن الحديث عن أكذوبة الشرعية كسبب للتدخل في اليمن فهذا أمر سيواجَه بكل قوة وسيُهزم المتآمرون والغزاة لا محالة..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024