الخميس, 21-يونيو-2018 الساعة: 10:59 م - آخر تحديث: 12:57 م (57: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
الوحدة‮ ‬والمشروع ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس*
أمين ابو راس .. قطب راسخ وعلم شامح من أعلام النضال
نبهان الفالحي
حين استشهدت صمود ومات كل العالم .
عبد الحميد الغرباني
ابو راس.. مواقف لا تقبل المزايدة
راسل القرشي
حفل شواء لعروسين
د. ابتسام المتوكل
بن دغر.. إذا لم تستح فقل ماشئت!!!
رجاء الفضلي
لكم التحية مع حشود السبعين
توفيق الشرعبي
في يوم المرأة العالمي: التحية لحفيدات بلقيس وأروى
بقلم فائقة السيد
جامل ونيران الحقد التي أفقدته بصره وبصيرته!!
رجاء الفضلي
حيوية (العامة) والقواعد في تشكيل مشهد جديد
يحيى نوري
أخبار
المؤتمر نت - حقق أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية

الجمعة, 02-ديسمبر-2016
المؤتمرنت -
الجيش واللجان يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات
حقق أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفوا بقذائف مدفعية تجمعات وآليات للجيش السعودي في موقع السديس بنجران، كما استهدفوا بقصف صاروخي ومدفعي تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في موقع المخروق.

وأشار المصدر إلى أنه تم قنص جندي سعودي في موقع العش، وتم استهداف تجمعات آليات وجنود سعوديين في موقع مستحدث خلف موقع السديس العسكري، كما استهدف أبطال الجيش واللجان بصلية من صواريخ الكاتيوشا موقع رأس ال حماد، واستهدفوا بالقذائف المدفعية والهاون موقع العش العسكري.

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجيش السعودي في موقع الكرس ، وتم قنص ثلاثة جنود سعوديين في نفس الموقع وقائم زبيد بالخوبة.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفوا بعسير تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب وملطة والشبكة ومعسكر الثورين، فيما تصدى أبطال الجيش واللجان تقدما للمرتزقة باتجاه منطقة حام في مديرية المتون محافظة الجوف ونتج عنها قتلى وجرحى من المرتزقة واغتنام آلية عسكرية.

كما تم تدمير ثلاث آليات عسكرية تابعة للمرتزقة خلال محاولة تقدم في منطقة الخنجر بالمحافظة، وتدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف، وتم إحباط محاولة زحف ثانية لمرتزقة العدوان في منطقة الخنجر وقتلى وجرحى في صفوف المرتزقة .

وأشار المصدر إلى وجود قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر غارة استهدفتهم بمديرية المتون‏ ، كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع المرتزقة شرق مديرية المتون .. وفي مديرية نهم قتل وجرح عدد من المرتزقة خلال كسر زحف لهم باتجاه جبل يام.

وأكد المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان استهدفت في محافظة الحديدة زوارق حربية تابعة لقوى العدوان في السواحل الغربية، فيما لقي أحد المرتزقة مصرعه في منطقة كرش محافظة لحج على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.. كما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات للمرتزقة في منطقة كرش محققة ضربات مباشرة سقط على إثرها قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وفي محافظة تعز استهدف أبطال الجيش واللجان بقصف صاروخي ومدفعي تجمعات وتحصينات المرتزقة في محيط الدفاع الجوي محققة إصابات مباشرة، ولقي أحد المرتزقة في منطقة الشقب مصرعه على أيدي الجيش واللجان الشعبية، وتم إحراق آلية عسكرية تابعة للمرتزقة في منطقة عصيفرة.

وفي محافظة شبوه استهدف أبطال الجيش اليمني واللجان بقصف صاروخي مواقع وتجمعات المرتزقة في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان ، كما تم في محافظة مأرب استهداف مدرعة إماراتية تحمل صواريخ موجهة بصاروخ موجه في تبة المطار شرق صرواح.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018