السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 01:35 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دم وزير المالية عرضا لآلية عمل الوزارة والإجراءات التي إتخذتها بما يسهم في رفع نسبة الإيرادات والسيولة في البنك المركزي لصرف مرتبات موظفي الدولة وفي مقدمتها مرتبات أبناء الجيش والقوات المسلحة

المؤتمرنت -
مرتبات الجيش في مقدمتها .. وزير المالية يستعرض آلية لرفع الايرادات وصرف المرتبات
عقد المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء إجتماعا برئاسة صالح الصماد رئيس المجلس وبحضور الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس وعدد من أعضاء المجلس.

وفي الإجتماع الذي ضم رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبد العزيز بن حبتور ووزير المالية الدكتور صالح شعبان ووزير النفط والمعادن ذياب بن معيلي ووزير الدفاع اللواء محمد العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء علي الموشكي .. قدم وزير المالية عرضا لآلية عمل الوزارة والإجراءات التي إتخذتها بما يسهم في رفع نسبة الإيرادات والسيولة في البنك المركزي لصرف مرتبات موظفي الدولة وفي مقدمتها مرتبات أبناء الجيش والقوات المسلحة حسب الإمكانيات المتاحة.
وأوضح وزير المالية أن الوزارة وكوادرها تعمل حاليا بكل جهد لتوفير السيولة النقدية بما يضمن صرف مرتبات موظفي الدولة في إطار خطة عملية مدروسة تتناسب مع الإمكانيات والموارد المالية العامة المتوفرة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) ناقش الإجتماع الوسائل المختلفة لتطوير عمل وزارة النفط والمعادن وشركة النفط اليمنية والسبل المثلى لتجاوز التحديات والصعوبات التي تواجهها جراء الحصار الذي يفرضه تحالف العدوان الغاشم بقيادة السعودية.

وقدم وزير النفط والمعادن عدد من المقترحات العملية لتحسين أداء الكادر الوظيفي بالوزارة والشركة وتحفيزهم على الأداء المتميز.

فيما تطرق وزير الدفاع إلى الخطط العسكرية الجديدة التي تشرف عليها الوزارة بما من شأنه دحر العدوان وكسر زحوفاته وإفشال مخططاته وتحقيق الإنتصار عليه .. مشيدا بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. وحيا وقوف الشعب إلى جانبهم.

إلى ذلك وجه المجلس السياسي الأعلى بتذليل كل الصعاب بما من شانه إنجاح أعمال الحكومة والوزارات المختلفة كون مهمتها الرئيسية تتعلق برفع مستوى الأداء في الجوانب الأمنية والدفاعية والإقتصادية في ظل العدوان الغاشم على اليمن الذي يحاول القيام بالمستحيل ليصنع إنتصارات ميدانية تحولت إلى أوهام على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024