الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 11:22 م - آخر تحديث: 11:17 م (17: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اقام المؤتمر الشعبي العام اليوم في مديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة مهرجانا جماهيريا حاشدا اليوم تعزيزا للصمود والتلاحم الوطني ورفد الجبهات لمواجهة العدوان السعودي بالمال والرجال .

المؤتمرنت -
مهرجان حاشد للمؤتمر في كحلان الشرف والزوكا يحيي جماهير المؤتمر
اقام المؤتمر الشعبي العام اليوم في مديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة مهرجانا جماهيريا حاشدا اليوم تعزيزا للصمود والتلاحم الوطني ورفد الجبهات لمواجهة العدوان السعودي بالمال والرجال .

وفي المهرجان الذي حضره وكلاء المحافظة الاستاذ محمد القاضي والشيخ نبيل الجرب والشيخ عادل فرحان والشيخ محمد حفيظ والقائم باعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الشيخ يحى علي موسى والاستاذ مجاهد سالم عضو قيادة الفرع بالمحافظة ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ عبدالرحمن الملحاني والاستاذ على العزيب نائب رئيس هيئة المستشفي الجمهوري والمهندس عبدالله الحداد رئيس الوحدة الهندسية والاستاذ نبيل صوفان نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة وعدد من قيادات انصار الله بالمديرية وقيادات المؤتمر واعضاء المجلس المحلي بالمديرية .

والقى الاستاذ عارف الزوكا الامين العام للمؤتمر كلمة قصيره في المهرجان بواسطه التلفون حيا فيها جماهير المؤتمر والتحالف وصمودهم ناقلا اليهم تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام .

الى ذلك القى الشيخ يحي علي موسى القائم باعمال رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة كلمة اشاد فيها بالانجازات التي حققها المؤتمر طوال مسيرته التاريخية بقيادة الزعيم على عبدالله صالح واكد علي مواصلة المؤتمر الشعبي للصمود ضد العدوان السعودي الغاشم مع كل الشرفاء من ابناء الوطن والجيش واللجان الشعبية ، داعيا الي تعزيز التلاحم الوطني وتحصين الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان السعودي الغاشم معبرا عن تقدير المؤتمر الشعبي العام للبطولات التي يسطرها ابناء الجيش واللجان في مختلف جبهات العزة والكرامة كما نقل للجماهير تحيات الشيخ فهد مفتاح دهشوش رئيس المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة امين عام المحافظة ..مجددا الدعوة للجماهير الي رفد الجيش واللجان الشعبية بالرجال والمال والقوافل الغذائية حتى يتحقق النصر القريب والعاجل على العدوان السعودي الغاشم. .

هذا وقد شهد المهرجان القى كلمة باسم قيادة المؤتمر بالمديرية وعدد من الكلمات التي اكدت على ثبات المؤتمر الشعبي ووقوفه مع الوطن في كل المحطات التاريخية ضد المؤامرات التي تستهدف امن الوطن واستقراره ووحدته وسيادته الوطنية والتي كان اخرها العدوان السعودي المستمر علي البلد منذ مايقارب العامين ، كما اشادوا بالادوار الهامة والوطنية للزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ووقوفه ضد المؤامرات التي استهدفت وحدة الوطن وامنه واستقراره.. مؤكدين وقوف المؤتمر الشعبي العام مع كل القوى الوطنية وابناء الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان السعودي الغاشم واستعدادهم لرفد الجيش واللجان بالمزيد من الرجال والمال.كما اكدواوقوفهم مع حكومة الانقاذ والمجلس السياسي في مهامهم الوطنية ...








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024