الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 05:13 م - آخر تحديث: 04:37 م (37: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية ونجران وجيزان وعسير خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
انتصارات ميدانية لأبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات
حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية ونجران وجيزان وعسير خلال الساعات الماضية دفاعاً عن الوطن وحريته واستقلاله.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع وتجمعات للجنود واليات السعودية شرق القفل والغاوية ومعسكري جسر الصيابة وأبو المض في جيزان.

وفي نجران قتل وجرح عدد من الجنود السعوديين في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية على تجمعاتهم في تبة الحمر, كما قتل العريف محمد يحي النجعي , واستهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية معسكر الحاجر وتجمع للجيش السعودي ومرتزقته خلف منفذ علب في عسير.

وأشار المصدر إلى مقتل القيادي المرتزق عايض عقلان وقائد "كتيبة الصقور" يحيى القاضي خلال المعارك الأخيرة في محافظة الجوف , وتم تدمير طقم عسكري تابع للمرتزقة في أطراف مديرية المتون .. وواصل أبطال الجيش واللجان تطهير جيوب المرتزقة في مديرية المتون بالجوف بمساندة أهالي المديرية نتج عنها مقتل 30 مرتزق وأسر آخرين واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في محيط مجمع المتون ومنطقه البيضاء بمديرية المصلوب في الجوف نتج عنها مقتل وجرح العديد منهم.

وأكد المصدر مقتل 15 من مرتزقة العدوان السعودي وإصابة يحيى حنشل المعين من قبل قوى العدوان قائدا للواء312 في كوفل في قصف لمدفعية العدوان استهدف موقعهم بوادي الربيعة بمديرية صرواح في محافظة مأرب, فيما قتل وأصيب عدد من المرتزقة في مواجهات بأطراف مديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان تصدوا لزحفين كبيرين للمرتزقة في جبهة عسيلان في محافظة شبوة نتج عنها مقتل وإصابة عدد كبير من المرتزقة , وتم إحراق دبابة تابعة للمرتزقة في منطقة الساق بصاروخ مضاد للدروع , كما دمرت آلية عسكرية تحمل معدل 23 في الساق وإعطاب عربة بي ام بي في منطقة الرملة بمديرية عسيلان.

كما صد أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف للمرتزقة على منطقة الجديد في ذباب بتعز مدعوم بغطاء جوي ومشاركة طيران الأباتشي والاستطلاع والبوارج نتج عنها تدمير سبع آليات ومصرع عدد كبيرة من المرتزقة , فيما قتل الرائد في خفر السواحل المرتزق حمادة ناصر الضالعي في جبهة باب المندب ,كما قتل وأصيب 15 من المرتزقة بغارة لطيران العدوان استهدفت طقمين لهم في ذباب .

وحسب المصدر تم استهداف مجاميع من مرتزقة العدوان التابعين لرئيس شعبة هندسة الألغام القيادي المرتزق هيثم قاسم طاهر في منطقة باب المندب في عملية نوعية للجيش واللجان نتج عنها تدمير أكثر من خمسة أجهزة اتصالات وأربع كاشفات ألغام وست قطع أرسلان وإصابة رئيس شعبة الهندسة العقيد المرتزق قائد هيثم عاطف و العقيد المرتزق سعيد علي مشعل وعمار يحيى بن يحيى , كما قتل يحي بن يحي حسين, عمر العبد, احمد سعيد.

وأفاد المصدر العسكري أن مدفعية مرتزقة العدوان استهدفت موقع تابع للواء 103 التابع لهم ما أدى لسقوط العشرات منهم بين قتيل وجريح من بين الجرحى قائد الموقع صالح بحيبح , كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في جنوب ذوباب و غرب كهبوب ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات منهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024