الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:42 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
تفاصيل انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية
واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية رداً على استمرار جرائم العدوان في حق الشعب اليمني.

وأوضح مصدر عسكري أن قوات الجيش اليمني واللجان تمكنت من إسقاط طائرة استطلاع سعودية في موقع المصفق بجيزان، كما استهدفت تجمعات المرتزقة والجيش السعودي جنوب موقع الموسم بصاروخ زلزال2 .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت موقع العش وموقع مستحدث خلف الهجلة في نجران ، فيما استهدفت القوة الصاروخية موقع الحماد ، مبيناً أن العشرات من المرتزقة قتلوا وجرحوا خلال محاولة زحف باتجاه جبل يام في مديرية نهم مسنودا بغطاء جوي مكثف .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل تمكنوا من اقتحام مواقع للمرتزقة في المهاشمة بالأطراف الشرقية لمديرية خب والشعف محافظة الجوف وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح وأعطبوا آليتين تابعتين لهم .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً للجيش واللجان استهدف تجمعات المرتزقة أسفل العقبة بالجوف.. منوهاً إلى مصرع اثنين من المرتزقة في وادي شواق الواقع بين مديريتي الغيل والمصلوب بالمحافظة .

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية بأجزاء التبة البيضاء في منطقة كرش بمحافظة لحج ، مشيراً إلى أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحفاً كبيراً لمرتزقة العدوان في أطراف ذباب أسفر عن مقتل وجرح أعداد منهم بينهم قيادات كما تمكنوا من إحباط محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه تبة الخزان في مديرية مقبنة.

كما أكد المصدر إصابة قائد عمليات الأباتشي في قوات الغزو الإماراتي هادي الراشدي وقيادات للمرتزقة بأطراف ذباب، وتدمير عدد من الآليات التابعة لقوى العدوان في المواجهات رغم الغطاء الجوي المكثف .

ونوه إلى أن القياديين محمود حسن الصبيحي وراجح الردفاني لقيا مصرعهما وجُرح ستة آخرين من منتسبي ما تسمى قوات الطوارئ التابعة للمرتزقة هم : مثنى صالح مثنى ، فضل علي عبدالرب ، عبدربه مانع مثنى ، يونس علي محمد ، احمد سيف قاسم ،عبدالله عمر الخضر في المواجهات بجبهة باب المندب.. مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في منطقتي المضابي والتبة الحمراء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024