الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 05:27 م - آخر تحديث: 04:37 م (37: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية وكبدت العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

المؤتمرنت -
قوات الجيش واللجان تحقق مزيداً من الانتصارات الميدانية
حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية وكبدت العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل نفذوا هجوماً على مواقع الغاوية والتبة الحمراء وتبة القمامة وقائم زبيد والشبكة والكرس في جيزان ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي .

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت مواقع الجيش السعودي في العبادية والشبكة و الكرس وقائم زبيد والرميح والدخان والبيت الأبيض في المعنق وموقع مستحدث خلف المنتزه ، فيما استهدفت القوة الصاروخية معسكر الصيابة .

وأكد المصدر مصرع 70 من المرتزقة وجرح العشرات خلال معارك اليومين الماضيين باتجاه منطقة يام في مديرية نهم ، منوهاً إلى أنه تم تطهير عدد من المواقع في جبهة يام ومصرع وإصابة العشرات من المرتزقة و أسر اثنين منهم واغتنام كميات من الأسلحة ، كما تم تدمير طقم يحمل عدداً من المرتزقة بصاروخ موجه شرق المنطقة .

ولفت المصدر إلى سقوط 4 جرحى من المرتزقة وتدمير طقم تابع لهم خلال مواجهات مع الجيش واللجان في منطقة ذي ناعم بمحافظة البيضاء ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في منطقة صبرين بمحافظة الجوف .

ونوّه المصدر إلى أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل صدوا زحفاً كبيراً لمرتزقة العدوان على منطقة الجديد شمال ذباب ومصرع العشرات بينهم مرتزقة من الجنجويد و عناصر من القاعدة وداعش رغم الغطاء الجوي المكثف لطيران العدوان الحربي والأباتشي والاستطلاعي وقصف البوارج .

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى في صفوف المرتزقة جراء استهداف تجمعاتهم جنوب ذوباب ، كما لقي اثنين من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهما على أيدي الجيش واللجان شمال صحراء ميدي.

وحسب المصدر استهدف أبطال الجيش اليمني واللجان بصلية صواريخ كاتيوشا تجمعات المرتزقة في معسكر الصدرين في منطقة مريس بمحافظة الضالع .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024