السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 05:34 م - آخر تحديث: 03:57 م (57: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
قوات الجيش واللجان تحقق مزيداً من الانتصارات الميدانية
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجيش السعودي في موقع الغاوية العسكري وتجمعات أخرى لجنود سعوديين وآلياتهم في ملحمة، كما قصفت تجمعا لآليات سعودية شمال موقع المهدف وقرية المدرسة وكرس جوبح في جيزان.

وأكد المصدر قنص جندي سعودي في موقع السودة بالخوبة ، فيما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان تجمعات للجيش السعودي وآلياته في منطقة أم القطب الشرقية و معسكر أبو المض ومنطقة وعلان العسكرية.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في بوابة الطوال محققا إصابات مباشرة، كما تم استهداف تجمع للجنود السعوديين قبالة منفذ علب وشرقي الربوعة في عسير ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان استهدفوا مرابض مرتزقة العدوان في معسكر الإمام بمديرية ذباب محافظة تعز، كما استهدفوا تجمعات لقوى العدوان ومرتزقته جنوب مدينة ذباب بقذائف مدفعية.

ولفت المصدر إلى إصابة أبرز قيادات الغزو الإماراتي أبو محمد الإماراتي بإصابة خطيرة إضافة إلى مصرع وإصابة العشرات من الإماراتيين والجنجويد السوداني ومرتزقة العدوان في عملية نوعية لأبطال الجيش واللجان بمنطقة الجديد في مديرية المخا أسفرت أيضاً عن تدمير مدرعتين وآلية ثالثة تابعة لقوى الغزو.

ونوّه المصدر إلى مصرع سبعة من مرتزقة العدوان إثر استهداف مواقعهم في منطقتي أبعر وصالة شرقي مدينة تعز، وفي جبهة ميدي استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة شمال شرق صحراء ميدي وغرب منفذ الطوال وتبة الرمضة.

وحسب المصدر لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم في استهداف مدرعة عسكرية إماراتية كانوا على متنها في منطقة المخدرة بمديرية صرواح، وتمكن أبطال الجيش واللجان من إعطاب طقم تابع للمرتزقة في مأرب.

وأفاد المصدر أنه تم استهداف معسكر الجرعوب في مديرية المتون بالجوف بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى احتراق مخيماته وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، كما تم استهداف تجمع للمرتزقة في مديرية الحزم بالمحافظة .

وفي محافظة لحج استهدفت قوات الجيش واللجان دبابة في منطقة المفاليس بطور الباحة بصاروخ موجه، أما في شبوة فتم تدمير آلية تابعة للمرتزقة ومصرع طاقمها في أطراف مديرية عسيلان .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024