الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 09:04 م - آخر تحديث: 08:56 م (56: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد المحاضرات التوعية التي ألقيت ضمن فعاليات حملة التوعية والضبط الشرطي لمنتسبي وزارة الداخلية، أهمية تعزيز العمل المؤسسي في جهاز الشرطة وبما ينعكس على مستوى الأداء في الميدان

المؤتمرنت -
تواصل حملة التوعية والضبط لمنتسبي وزارة الداخلية
أكد المحاضرات التوعية التي ألقيت ضمن فعاليات حملة التوعية والضبط الشرطي لمنتسبي وزارة الداخلية، أهمية تعزيز العمل المؤسسي في جهاز الشرطة وبما ينعكس على مستوى الأداء في الميدان.

وشددت المحاضرات التوعية ضمن فعاليات الحملة تحت شعار " شعار "ترسيخ الولاء الوطني وتعزيز العمل المؤسسي في جهاز الشرطة" على ضرورة تقوية وتعزيز العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن.

وتناولت المحاضرات التي ألقيت أمام منتسبي الإدارات العامة للعلاقات والتوجيه والشرطة السياحية وشئون الضباط والشئون المالية وشئون الأفراد والشئون القانونية والتدريب والتقاعد والمعلومات والإمداد والتموين، الأداء الوظيفي وتجويد مخرجات هذه الإدارات ودورها في تماسك الجبهة الداخلية.

وركزت على أهمية تنفيذ المهام والخدمات الأمنية التي تقدمها وزارة الداخلية للمواطنين في مجال الوثائق الحيوية وإثبات الشخصية والجوازات والتأهيل والإصلاح الجنائي وفي المجال الشرطي بشكل عام.

وألقيت محاضرات توعوية على منتسبي شرطة المرور بالمناطق السابعة والثامنة ومنتسبي مراكز الشرطة في المناطق الغربية والثورة والمنطقة الرابعة أمن مركزي ومنشات والقطاع الرابع شرطة نجدة والحزام الأمني الداخلي أمن مركز.

أكدت المحاضرات على دور رجل المرور في ضبط الشارع والسلوكيات الواجب توافرها في منتسبي شرطة المرور بإعتبارهم أكثر تعاملاً مع المواطنين, ودور هذه السلوكيات في تحسين إنسيابية حركة المرور واحترام قوانين وآداب السير.

وتطرقت إلى مهام وواجبات رجال الأمن العاملين في النقاط والحزام الأمني, بالإضافة إلى المهام الضبطية والتفتيشية الموكلة لرجال الشرطة بإعتبارهم أحد الجهات المناط بها عملية الضبط والتفتيش, وكذا الطرق القانونية في التعامل مع المواطنين أثناء تنفيذ المهام الأمنية سواء في النقاط أو أقسام الشرطة أو غيرها من المهام.

إلى ذلك تواصلت فعاليات المسابقات الثقافية المرافقة لحملة التوعية والضبط الشرطي في يومها الرابع بين منتسبي رجال الشرطة وتوزيع الجوائز التشجيعية للمتسابقين الفائزين.

كما نظمت عدد من المحاضرات التوعوية ضمن حملة التوعية والضبط الشرطي بمحافظات الحديدة وصعدة وصنعاء وعمران وإب وذمار وتعز في اليوم الثاني لها، مستهدفة منتسبي الشرطة بالمحافظات.

وأكدت المحاضرات أهمية تعزيز الجبهة الداخلية وتقديم الخدمات الأمنية للمواطنين بالشكل المطلوب وتعزيز الإنضباط في أوساط رجال الشرطة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024