السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 09:52 م - آخر تحديث: 09:45 م (45: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ24 الساعة الماضية في مختلف الجبهات ردا على استمرار جرائم العدوان السعودي

المؤتمرنت -
تفاصيل إنتصارات أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية
واصل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ24 الساعة الماضية في مختلف الجبهات ردا على استمرار جرائم العدوان السعودي.

وذكر مصدر عسكري ان القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات الجنود السعوديين في طريق بن لادن وغرب الربوعة في منطقة عسير ومعسكر الحاجز وقيادة عليب ومنفذ علب وموقعي المسيال والعش.

وفي نجران دكت صاروخية ومدفعية الجيش اليمني واللجان موقع عيانة ومعسكر رجلا ما ادى الى سقوط قتلى في صفوف الجنود السعوديين ,وتم تدمير آلية أمام جبال عليب قبالة منفذ الخضراء, كما استهدفت المدفعية تجمعات الجنود و مرابض مدفعية الجيش السعودي في موقع العبادية والجوازات بالطوال في جيزان ومعسكر أبو المض محققة اصابات مباشرة .

كما استهدفت المدفعية تحصينات الجنود السعوديين في برج موقع جحفان السعودي في قطاع جيزان وتم إعطاب آلية للجيش السعودي فيما قتل وجرح عدد من الجنود السعوديين في قصف مدفعي استهدفهم موقع العشة الحمراء، وتم قنص جندي سعودي في قرية الدفينية في بالقطاع.

وفقا للمصدر تم اطلاق صاروخي أوراغان على تجمعات مرتزقة العدوان خلف نقيل فرضة نهم, وتم كسر زحف للمرتزقة استمر منذ الصباح حتى المساء على جبل يام بالمديرية نتج عنه مقتل وجرح عدد كبير من المرتزقة, كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة بعدد من قذائف المدفعية أسفل الفرضة.

وأشار المصدر الى ان مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ما ادى الى سقوط وقتلى وجرحى في صفوفهم, وتم تدمير آلية تابعة لهم بمنطقة الخليفين بالمحافظة .

وأوضح المصدر انه تم استهداف تجمعات المرتزقة في معسكر كوفل بمحافظة مأرب, وقتل ثلاثة من المرتزقة في منطقة الزغن بمديرية صرواح ومصرع رابع في وادي ربيعة بذات المديرية.

وأكد المصدر العسكري ان مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفت تجمعا لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة, كما قتل وجرح عدد من المرتزقة ودمرت اربع آليات عسكرية تابعة لهم إحداهن تحمل رشاش عيار 23 في مواجهات وقعت بمنطقة العمري باتجاه باب المندب بتعز.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024