الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 11:47 م - آخر تحديث: 11:27 م (27: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية وكبدت العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

المؤتمرنت -
قوات الجيش واللجان تحقق مزيداً من الانتصارات الميدانية
حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية وكبدت العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات الجنود السعوديين في بيت المشقف، ام السراب، الثوابتة، تبة أبو صالح، السودادة، القرن، الدخان ومربح في جيزان محققة إصابات مباشرة.

وفي عسير استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية قيادة الحاجر وتجمع لجنود سعوديين في علب ، شرقي الربوعة، قيادة عليب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, كما تم استهداف تجمع لجنود سعوديين ومرتزقتهم في منفذ الخضراء، التبة الرملية، شرق منفذ الخضراء في نجران أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان أطلقت صاروخاً باليستياً متوسط المدى على تجمعات مرتزقة العدوان جنوب المخا في محافظة تعز, فيما قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في معسكر الحنايا بمديرية مقبنة وشرق الحريقية جنوب ذباب.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل كسروا محاولات زحف واسعة للمرتزقة حول المنارة والقتب وجبال يام ومواقع أخرى في مديرية نهم أدت إلى تكبيدهم خسائر بشرية ومادية كبيرة رغم الغطاء الجوي لطيران العدوان باستخدام القنابل العنقودية.

وبيّن المصدر أن خمسة من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخر في أطراف نهم، واستهدفت صاروخية الجيش اليمني واللجان تجمعات المرتزقة بصواريخ كاتيوشا خلف جبل يام، في حين استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في تبة المطار بمديرية صرواح محافظة مأرب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفقا للمصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون أثناء مهاجمة مواقعهم في تلال الجروف بمديرية الغيل محافظة الجوف, كما هربت آليات المرتزقة من معسكر السلان بمديرية المصلوب إثر قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان.

وأشار المصدر إلى أنه تم دك تحصينات المرتزقة في الصفراء واقتحام موقعي التبة السوداء والخزان في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة , كما تكبد المرتزقة خسائر كبيرة أثناء مهاجمة مواقعهم في عمليتين منفصلتين بالمديرية نفسها.

ولفت المصدر إلى مقتل عدد من المرتزقة خلال محاولتهم التسلل إلى نقطتين بمنطقة حمة صرار بمديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء، واستهداف تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي بالمدفعية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024