الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:43 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
الجيش واللجان يحققون مزيداً من الانتصارات الميدانية
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية رداً على استمرار جرائم العدوان بحق اليمن وشعبه .

وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخ زلزال 2 على تجمع للمرتزقة في موقع الشبكة في منفذ علب بعسير, فيما استهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته وآلياتهم في قيادة حرس الحدود ، المجمع الحكومي ، خلف المجمع بالربوعة ، معسكر الحاجز ، موقع المسيال.

وأوضح المصدر أنه تم تأمين مواقع قبالة منفذ علب وتبة الخزان وتدمير آلية سعودية ما أدى إلى مصرع عدد من الجنود السعوديين ، كما تم تدمير آلية ومدرعة سعودية في رقابة نشمة بالربوعة .

وفي نجران تمكنت قوات الجيش واللجان من تطهير سلسلة جبال عليب باتجاه منفذ الخضراء وتباب شرق العواضي نتج عنها مقتل وجرح عدد من الجنود ومرتزقتهم وأسر آخرين واغتنام أسلحة وتدمير مدرعة وآليتين.

ولقي عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم مصرعهم و جرح آخرون في عملية اقتحام نفذها أبطال الجيش واللجان على جبال عليب في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء أسفرت أيضاً عن تدمير مدرعة وطقمين.

وأكد المصدر قنص جندي سعودي في موقع المخروق وتدمير آلية جند بكمين محكم في موقع الطلعة وكذا تدمير مركز قيادة عليب وموقع المسيال بمنطقة عسير، في حين استهدفت مدفعية الجيش واللجان معسكري الإسناد وعاكفة بالمنطقة ، كما تم قصف تجمعات الجنود السعوديين في مواقع الشرفة ، نهيقة ، الضبعة ، قيادة الحماد وموقع مستحدث في السديس.

ولفت المصدر إلى أن المدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مواقع الكرس ، السودانة ، المعطن في جيزان وتم استهداف جرافة سعودية كانت تقوم باستحداث تحصينات في مركز جلاح العسكري .

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من دحر المرتزقة من عدة مواقع في مكيراس بمحافظة البيضاء في عملية نوعية أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم, مبيناً أنه تم تدمير آلية للمرتزقة شرق تبة المطار بمحافظة مأرب ومصرع اثنين من المرتزقة في مواجهات بمديرية صرواح , كما قصفت المدفعية تعزيزات المرتزقة في وادي نملة بحريب نهم.

ونوه المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة وتدمير آلية تابعة لهم إثر استهداف تجمعاتهم شمال مديرية المخا بمحافظة تعز , كما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان تجمعات المرتزقة شمال المخا ومنطقة المفاليس في حيفان محققة إصابات مباشرة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024