الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 01:16 ص - آخر تحديث: 01:04 ص (04: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل قصف تجمعات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية ردا على استمرار مجازر العدوان بحق أبناء اليمن

المؤتمرنت -
قوات الجيش واللجان تواصل قصف مواقع الجيش السعودي
واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل قصف تجمعات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية ردا على استمرار مجازر العدوان بحق أبناء اليمن.

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات ومواقع الجيش السعودي في البيت الأبيض، قائم زبيد، الكرس، ملحمة، الشبكة، المنتزه، الخوبة الجنوبية، السودانة في جيزان محققة إصابات مباشرة.

وأوضح المصدر أن القوتين الصاروخية والمدفعية قصفتا قيادة حرس الحدود ومواقع الزور ، سقام ، خلف الشبكة ، المخروق و الضبعة في نجران ، كما تم استهداف سيارات ضباط سعوديين في رجلاء بالقذائف والصواريخ ، واستهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين شرق الربوعة، موقع الصحن، منفذ علب في عسير.

وأشار المصدر قنص جنديين سعوديين في منفذ وموقع المثنى شرق الربوعة بعسير، وجنديين آخرين في موقع الكرس وشمال وادي المعاين في جيزان.

وأكد المصدر أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة بمديرية صرواح في محافظة مأرب ما أدى إلى مقتل العقيد المرتزق صالح الكحلي البخيتي مع عدد من مرافقيه.

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان تجمعات مرتزقة العدوان في وادي هراب بمديرية خب والشعب بمحافظة الجوف، كما تم تدمير آلية تابعة لهم في المنطقة نفسها ما أدى إلى مصرع طاقمها, ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم في عملية للجيش واللجان في معسكر السلان بمديرية المصلوب بالمحافظة.

ولفت المصدر إلى أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وجرح آخرون في عملية للجيش اليمني واللجان والمتطوعين على مواقعهم بالتبة الحمراء شمال شرق القتب بمديرية نهم ، كما تم تدمير طقم تابع لهم في جبل يام بالمديرية.

ونوّه المصدر إلى أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل تمكنوا من صد زحفين لمرتزقة العدوان باتجاه شبكة الصيار بمديرية الصلو وتبة الدفاع الجوي بمدينة تعز ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، مشيراً إلى استهداف تجمعات للغزاة والمرتزقة غرب المخا بصلية صواريخ كاتيوشا وقصف مدفعي مكثف.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024