الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 10:10 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - كبدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل الجيش السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد في عدد من الجبهات الداخلية والحدود

المؤتمرنت -
قوات الجيش واللجان تكبد جيش العدو ومرتزقته خسائر فادحة
كبدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل الجيش السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش اليمني واللجان قصفت مواقع وتجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في مدرسة الغاوية، جلاح، الخوجرة، الدوحة، شبكة المصفق، قرية أبو المض، جحفان، السودانة بمنطقة جيزان.

واقتحم أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل تبة البلبلة شرق الطوال في جيزان ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة الجيش السعودي واغتنام عتاد عسكري, كما تم قنص جندي سعودي في موقع الكرس.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان أطلقت صاروخ زلزال2 وصواريخ كاتيوشا وقذائف مدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء بنجران ما أدى إلى اشتعال النيران في الموقع , واستهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في مواقع المسيال ، العش ، رقابة عليب ، الشعبة بعسير محققة إصابات مباشرة , منوهاً إلى قنص خمسة من المرتزقة شرقي موقع سلاطح قبالة منفذ الخضراء في نجران.

وأكد المصدر مصرع عدد من الجنود السودانيين والمرتزقة من أبناء الصبيحة في غارات لطيران العدوان استهدفت عربتين إماراتيتين كانتا محملتين بالجنود السودانيين وعدد من المرتزقة بمديرية المخا في محافظة تعز.

كما لقي عدد من المرتزقة بينهم قياديين مصرعهم في مواجهات مع أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين في موزع بتعز هم: واعد الخليفي الصبيحي, نايف علي الخليفي الصبيحي, فضل الخليفي الصبيحي , صدام الخليفي , محمد اللحجي, زياد سيلة, علي ابو ركبة, اكرم مهدي.

ونوه المصدر إلى أن إحدى الفرق الهندسية التابعة للجيش اليمني واللجان فجرت طقماً للمرتزقة قبالة موزع نتج عنه سقوط أكثر من ١٥ بين قتيل وجريح بينهم القيادي المرتزق عائد عواس الحميدي الصبيحي قائد سرية, احمد محمد مليط المطرفي الصبيحي , حسان طالب الصبيحي , يوسف قوير.

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة قتلوا في عملية عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت تحصيناتهم وتجمعاتهم بمنطقتي الساق و شمال حيد بن عقيل بمديرية عسيلان في محافظة شبوة.

كما استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان مرابض مدفعية المرتزقة في جبل صلب بمديرية نهم محققة إصابات مباشرة ,فيما نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين عملية اقتحام نوعية على تجمعات المرتزقة بتبة القاضي بمديرية صرواح في محافظة مأرب أسفرت عن قتل وجرح عدد من المرتزقة.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة, وتم تدمير آلية للمرتزقة وإعطاب آخرى في ميدي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024