الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:07 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - كبّدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في مواجهات وقعت بعدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
قوات الجيش واللجان تكبد جيش العدو ومرتزقته خسائر فادحة
كبّدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في مواجهات وقعت بعدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر عسكري إن قصفا صاروخيا ومدفعيا للجيش اليمني واللجان استهدف تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم ومواقعهم في صلة، الشبكة، الطلعة، سلا، قبالة منفذ الخضراء، العش، المخرو، قيادة آل حماد ، رقابة السديس، مركز رجلاء، رقابة نهيقة ومعسكر عاكفة في نجران محققة إصابات مباشرة.

وفي جيزان دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان تحصينات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في مواقع السيلبة، الكرس، موقع مستحدث، السودانة، ملحمة، العبادية ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين.

وأكد المصدر قنص جندي سعودي في موقع الرمضة بجيزان، لافتاً إلى أن الإمارات أعلنت مصرع أحد جنودها المشاركين في العدوان على اليمن.

وأشار المصدر إلى أن المدفعية قصفت تجمعات الجيش السعودي في موقع مستحدث خلف مركز المسيال العسكري، موقع الملطة، قبالة منفذ علب، قيادة عليب، وادي المسيال في عسير محققة إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان أطلقت صاروخ زلزال2 على تجمعات مرتزقة العدوان في أطراف وادي ملح بمديرية نهم محققة إصابات مباشرة , في حين استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في مناطق الخانق ، البزة أسفل جبل وتران ، عيدة الشرقة ، جبل الأذان بالمديرية.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل أفشلوا محاولتي زحف للمرتزقة باتجاه مناطق حوزان بمديرية ذباب ، المجعمة ، تبة النوبة في حمير بمديرية مقبنة محافظة تعز نتج عنها مقتل وإصابة عدد من المرتزقة وتدمير طقمين ومدرعة تابعة لهم .

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيبوا في عملية نوعية للجيش اليمني واللجان والمتطوعين شمال المخا جنوبي غرب تعز , كما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في تبة الخزان بالمعافر ، شمال جبل نابضة ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم .

ونوه المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات وتحصينات المرتزقة في ميدى , وتم قنص ثلاثة من المرتزقة شمال صحراء ميدي ، كما تم إفشال محاولة زحف للغزاة ومرتزقتهم شمال صحراء ميدي نتج عنها مصرع وجرح العديد من الجنود السعوديين والجنجويد السودانيين والمرتزقة.

وفقا للمصدر دمرت وحدة الهندسة التابعة للجيش اليمني واللجان مدرعة تابعة للعدوان بعبوة ناسفة في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف , و تم قنص أربعة من المرتزقة في وادي وقز بمديرية المصلوب في محافظة الجوف.

وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة في معسكر كوفل , شرق وادي ربيعة في محافظة مأرب وحققت إصابات مباشرة, في حين لقي أربعة من مرتزقة العدوان مصرعهم في عمليات قنص لوحدة القناصة بمناطق متفرقة من مديرية صرواح.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024