الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:15 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات ومواقع الجيش السعودي في رقابة السديس، معسكر رجلاء، مركز الزور، آل حماد، العش، نهيقة، منفذ الخضراء وموقع مستحدث خلف رقابة السديس في نجران نتج عنها مصرع

المؤتمرنت -
مصرع قيادي إصلاحي في صفوفهم.. إنهيارات متتالية للعدوان ومرتزقته
نفذت وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته بينهم قيادات ، فيما واصلت القوة الصاروخية والمدفعية دك مواقع وتحصينات العدو خلال الساعات الماضية .

وقال مصدر عسكري إن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخ زلزال2 على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في تبة القطرين بمنطقة نجران محققه إصابات مباشرة, في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات المرتزقة خلف الشبكة وموقعي الفواز، المخروق بالمنطقة.

وأضاف المصدر:" دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات ومواقع الجيش السعودي في رقابة السديس، معسكر رجلاء، مركز الزور، آل حماد، العش، نهيقة، منفذ الخضراء وموقع مستحدث خلف رقابة السديس في نجران نتج عنها مصرع وإصابة عدد من العسكريين السعوديين ومرتزقتهم".

وفي عسير لقي عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم مصرعهم وأصيب آخرون في عملية نوعية لأبطال الجيش واللجان سيطروا خلالها على موقع نشمة في الربوعة وأعطبوا طقماً سعودياً، وقصفت المدفعية تجمعات الجنود السعوديين في موقع مستحدث خلف المسيال والربوعة محققة إصابات مباشرة ، في حين تم قنص جنديين سعوديين في قيادة حرس الحدود.

وأكد المصدر أن وحدة من الجيش واللجان اقتحمت معسكر السلان غرب مديرية الغيل بمحافظة الجوف ما أدى إلى مصرع عدد من المرتزقة بينهم القيادي حسن القح وإحراق طقمين تابعين لهم, كما تم استهداف مواقع المرتزقة في منطقة مزوية بمديرية المتون ونوبة صابر بمديرية الغيل أسفرت عن تكبيدهم خسائر كبيرة .

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان نفذوا هجوما مباغتاً على مواقع المرتزقة في تبة الأنصاب بمنطقة يام ، التباب السود ، قرية الركب ، آل سكان بمديرية نهم نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما تم استهداف آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في وادي نملة بحريب نهم .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أوضح المصدر أن القيادي المرتزق رئيس حزب الإصلاح بمديرية الشغادرة عبدالكريم الحكمي لقي مصرعه في ميدي , كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم في ساحل وشمال صحراء ميدي .

وفي محافظة مأرب أفاد المصدر أن عدداً من المرتزقة قتلوا وأصيب آخرون في هجومين منفصلين للجيش واللجان على مواقعهم في جبلي فاطم ، صلب و التباب المجاورة بأطراف حريب القراميش ومنطقة المخدرة بمديرية صرواح , كما لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم في عمليات قنص في مناطق متفرقة بالمديرية .

ولفت المصدر إلى أنه تم استهداف تعزيزات للمرتزقة في وادي نملة بأطراف حريب القراميش نتج عنها سقوط قتلى في صفوفهم , وتم إحراق طقمين وآلية عسكرية للمرتزقة بعدد من قذائف المدفعية شرق كهبوب بمحافظة لحج .

كما أكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في الاقروض وسيطروا على جبل الرضعة بمحافظة تعز , لافتاً إلى مصرع القيادي المرتزق سمير نصر عوجري شمال المخا .

ونوّه المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات الغزاة ومرتزقتهم شرقي المخا ومثلث صالة في تعز أسفر عنه تكبيدهم خسائر فادحة , فيما دمرت وحدة الهندسة مدرعة للمرتزقة في منطقة يختل شمال المخا .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024