الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 04:38 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصلت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية دك مواقع وتحصينات جيش العدو السعودي ومرتزقته وتكبيدهم خسائر فادحة خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
قذائف أبطال الجيش تواصل دك تجمعات العدو ومرتزقته
واصلت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية دك مواقع وتحصينات جيش العدو السعودي ومرتزقته وتكبيدهم خسائر فادحة خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر عسكري إن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ باليستي " بركان-2" على العاصمة السعودية الرياض ، وصاروخي أورغان و زلزال 2 على تجمعات العسكريين السعوديين ومرتزقتهم في صلة بنجران وموقع عباسة قبالة عليب وكبدتهم خسائر فادحة.

وأضاف المصدر أن صاروخية ومدفعية الجيش اليمني واللجان دكت تحصينات ومواقع العسكريين السعوديين ومرابض مدفعيتهم غرب معسكري رجلاء ، بليالين ، مبنى قيادة موقع سقام ، ، مركز قوة نجران ، جبال رجلاء ، قرية الزور ، مصنع إسمنت نجران ، موقع مستحدث خلف العش ، المخروق الكبير ، غرب الفواز في نجران.

وأكد المصدر تصدي أبطال الجيش اليمني واللجان لمحاولة تقدم للجيش السعودي ومرتزقته مسنودة بالطيران الحربي والأباتشي والتجسسي باتجاه تبة أم العضب في نجران ما أى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , وكذا تدمير مدرعة سعودية من نوع برادلي في موقع الفواز ومصرع طاقمها.

وفي جيزان استهدفت عملية نوعية للجيش اليمني واللجان آليات محملة بالجنود السعوديين وتدمير آليات حفر تابعة لهم بمنطقة بني مالك ، فيما قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في مواقع متفرقة شمال الخوبة ، السودانة ، القرن ، وتم قنص جنديين سعوديين في تبة الضبرة وموقع المعاينة , كما تم تدمير آلية عسكرية سعودية محملة بالجنود في كمين محكم بموقع الفريضة.

وأفاد المصدر أن قصفا مدفعيا للجيش اليمني واللجان استهدف تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في جوازات ومنفذ علب ، مجمع الربوعة ، موقع نشمه في عسير محققاً إصابات مباشرة , في حين تم تدمير طقم وآلية عسكرية سعودية بصاروخ موجه شرق مدينة الربوعة و إعطاب طقم في موقع نشمة ، كما تم قنص جندي سعودي بالموقع نفسه .

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش اليمني واللجان أفشلوا محاولة زحف للمرتزقة باتجاه تبة مجلي و تبة القرونة في الكدحة بمديرية المعافر محافظة تعز نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير ثلاث مدرعات .

وذكر المصدر أن عددا من المرتزقة قتلوا وجرح آخرون في قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعهم خلف التبة الحمراء شرق المخا في محافظة تعز , في حين لقي عشرة من المرتزقة مصرعهم في تبة الدفاع الجوي ، صالة ، الجحملية ، الصلو .

وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان نفذت عملية نوعية على مواقع المرتزقة في سون ، يعيس في منطقة مريس بمحافظة الضالع نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , وقصفت المدفعية موقع القهره بالمنطقة ذاتها , كما فجرت وحدة الهندسة طقم للمرتزقة في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

ونوه المصدر إلى أن أبطال الجيش اليمني واللجان أفشلوا محاولة زحف للمرتزقة على موقعي المختبي ، كعواش بمنطقة ذي ناعم في محافظة البيضاء أسفر عن سقوط قتلى في صفوفهم.

وفي مديرية نهم بيّن المصدر أنه تم استهداف تجمعات مرتزقة العدوان بقذائف المدفعية في حريب نهم ، وادي ملح غرب المدفون ما أدى الى مصرع وجرح عدد منهم.

ووفقاً للمصدر استهدف الجيش اليمني واللجان تحصينات وتجمعات المرتزقة في مديريتي صرواح و حريب القراميش بمحافظة مأرب محققة إصابات مباشرة , وتم قنص أربعة من المرتزقة في المديريتين ، كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة وقنص أحدهم شمال صحراء ميدي وإعطاب طقم يحمل معدل 12/7 .

كما دكت مدفعية الجيش اليمني واللجان تجمعات المرتزقة غرب تبة غضب ، سايلة العرضي بمديرية الغيل وعارضة حام ومجمع المتون في محافظة الجوف , وتم إعطاب آلية وقنص أحد المرتزقة في معسكر السلان بالمحافظة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024