الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:13 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظم أمس بذمار اللقاء التنظيمي الموسع لقيادات المؤتمر الشعبي العام في المحافظة وعدد من الدوائر الانتخابية وذلك تحت شعار (معاً لمواصلة تعزيز صمود شعبنا في وجه العدوان)

المؤتمرنت ـ حسين الخلقي -
توزيع 2000 نسخة من الميثاق الوطني.. لقاء تنظيمي موسع بذمار
نظم أمس بذمار اللقاء التنظيمي الموسع لقيادات المؤتمر الشعبي العام في المحافظة وعدد من الدوائر الانتخابية وذلك تحت شعار (معاً لمواصلة تعزيز صمود شعبنا في وجه العدوان).

يأتي ذلك في اطار تنفيذ خطة العمل التنظيمي للعام الجاري وتنفيذ توجيهات قيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبد الله صالح.

وفي اللقاء المنعقد في منطقة الثلوث بمديرية عتمة اشاد رئيس فرع المؤتمر بمحافظة ذمار الأستاذ حسن محمد عبدالرزاق بالمواقف الوطنية لأبناء عتمه والتي أخرها وقوفهم القوي ضد العدوان السعودي.

ونقل عبد الرزاق للحاضرين تحيات رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح والأستاذ عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر.

واشاد رئيس فرع المؤتمر بالنشاط التنظيمي لقيادات فروع الدوائر في مديرية عتمه وقال: ان هذة اللوحه الوطنية التنظيمية المتميزه التي اشاهدها اليوم تتحدث عن نفسها، والكلمات المعبره التي استمعنا لها منكم، هي اكبر دليل على صدق الولاء لله والوطن، والمؤتمر الشعبي العام والوفاء للزعيم علي عبدالله صالح.

وثمن عبدالرزاق قيام دوائر المؤتمر بالمديرية بتوزيع 2000 نسخه من الميثاق الوطني كمرحلة أولى، وحثهم على تفعيل عملية التوعية والاستقطاب لأن هناك اقبال كبير للانظمام للمؤتمر، وكشف عبدالرزاق أن أكثر من 7000 شاب اعلنوا انضمامهم مؤخراً للمؤتمر الشعبي العام في عدد من مديريات المحافظة.

وفي كلمة قيادة فرع المؤتمر بجامعة ذمار والتي القاها عضو قيادة الفرع الأستاذ حسين علي الخلقي، أشاد فيها بصمود المؤتمريين في وجه تحالف العدوان السعودي ووقوفهم في مقدمة الصفوف دفاعاً عن الوطن.

وقال الخلقي مثلما استطاع المؤتمريون افشال مؤامرة الربيع العبري 2011م فإنهم ومعهم كل ابناء شعبنا سيقهرون العدوان، كونهم يستمدون الصمود من الزعيم علي عبدالله صالح، والنظام الداخلي للمؤتمر والميثاق الوطني.

واشار الى أن المؤتمر قد تخلص من المصلحيين والمنافقين والفاسدين والوصوليين ولم يتبق الا الاوفياء الصادقين.

مثمناً الحضور الكبير لقيادات المؤتمر في مديرية عتمه الذي يدل على الالتفاف والاقبال الشعبي الكبير في كل ربوع اليمن حول المؤتمر والزعيم صالح.

وخاطب الخلقي تحالف العدوان السعودي قائلاً: انظروا هذا هو الشعب اليمني صامد يدافع عن اليمن، هذا هو الشعب اليمني، وليس اولئك العشرات أو المئات المتسكعون في شوارع الرياض وتركيا.

من جانبة أشاد رئيس التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة ذمار الأستاذ حسين أحمد الصوفي ، بحكمة ابناء مديرية عتمه في افشال مشاريع تحالف العدوان السعودي وتجنيب مديريتهم من الانزلاق في أتون الحرب والصراعات والقتل والدمار التي يريدها العدوان السعودي أن تتم في مديرية عتمه وعموم مديريات الجمهورية اليمنية.

وقال الصوفي: من حسن الطالع أن يأتي لقاءنا هذا وباقي يومين فقط من احتفالنا بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية 22 مايو العظيم، مضيفا بهذه المناسبة نعاهد الله والوطن وموحد اليمن الزعيم المناضل علي عبدالله صالح، ودماء الشهداء أن ندافع عن الوطن وثوابته المتمثلة في الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية.

والقيت في اللقاء عدد من الكلمات لقيادات المؤتمر في عدد من القطاعات والدوائر والهيئات المختلفة والتي رحبت بالحاضرين، كما أكدت وقوف ابناء مديرية عتمه مع كل أبناء شعبنا في الدفاع عن الوطن والتصدي لتحالف العدوان السعودي، مشيدين بالمؤتمر ونهجه الوطني معتبرين اياه الحزب الجامع لكل اليمنيين واشادوا بحكمة وشجاعة الزعيم المناضل علي عبدالله صالح وصموده مع الشعب ضد العدوان وبما حقق للوطن من منجزات وطنية كبيرة، ومشاريع تنموية وخدمية وبنية تحتية في شتي المجالات وفي كل ربوع الوطن.

كما تخلل اللقاء عدد من القصائد الشعرية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024