الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 03:58 م - آخر تحديث: 03:25 م (25: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - بعثت قيادات فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة برقية تهنئة لرئيس الجمهورية الاسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح،بمناسبة حلول العيد الوطني الـ27 للجمهورية اليمنية في 22 مايو 1990م جاء فيها

المؤتمرنت -
مؤتمر شبوة يهنئ الزعيم صالح بالعيد الوطني
بعثت قيادات فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة برقية تهنئة لرئيس الجمهورية الاسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، بمناسبة حلول العيد الوطني الـ27 للجمهورية اليمنية في 22 مايو 1990م جاء فيها:


فخامة الأخ المناضل الوحدوي القومي الزعيم/ علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظكم الله

تحية إجلال وإكبار
طيب لي بأسمي شخصياً ونيابة عن قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة شبوة أن أرفع إليكم بأسمي آيات التهاني وأغلى التبريكات بمناسبة العيد الوطني الـ27 لقيام الجمهورية اليمنية المباركة في الـ22 من مايو 1990م.

مجددين العهد والولاء المطلق لله وللوطن ثم للثورة اليمنية المباركة (سبتمبر وأكتوبر) والوحدة اليمنية المجيدة وأننا سنمضي على دربكم الميثاقي الخالد وعلى درب الحرية والكرامة الذي رسمه أحرار اليمن وحافظتم علية وما بذلتموه من جهود وطنية وتفاني في خدمة الوطن من خلال ما أرسيتموه من تقاليد ممارسة العمل الديمقراطي المؤسسي وتؤكد على الالتزام المطلق بالثوابت الوطنية وعلى الصمود والصبر وبذل الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على وحدة الوطن اليمني الواحد والحفاظ على النظام الجمهوري والمضي في سبيل عزة وكرامة اليمن.

ونؤكد لكم بأن الذكرى الـ27 لقيام الجمهورية اليمنية في الـ22 من مايو 1990م مثل ميلادها أروع تعبير عن إرادة شعبنا جيلاً بعد جيل وأعظم إنجاز لأهم هدف من أهداف الثورة اليمنية المباركة.. وإن الوحدة اليمنية هي القوة التي تواجه بها كل المخاطر التي تهدد كياننا واستقرارنا وسيادتنا الوطنية وستظل راسخة رسوخ الجبال الشامخة وتأتي هذه المناسبة الغالية على قلوبنا وبلادنا تتعرض للعام الثالث على التوالي لأبشع عدوان غاشم من قبل السعودية وحلفاءها الذي دمر البني التحتية ومؤسسات التعليم والصحة والطرقات وغيرها من المنجزات التنموية والمساكن والمزارع وقتل الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ مستخدمين الأسلحة والصواريخ والقنابل المحرمة دولياً محاولين إبادة الشعب اليمني إضافة إلى الحصار الجائر البري والجوي والبحري بهدف تجويع وإذلال الشعب اليمني.

إن المحاولات التي يقوم بها تحالف العدوان والاحتلال الغاشم للنيل من الوحدة اليمنية عبر مخططاته الهادفة إلى تمزيق وتقسيم الوطن إلى كنتونات وفرض الوصاية علية سيكون مصيرها الفشل الذريع.

ونؤكد على أهمية الوحدة الوطنية والتصدي للعدوان والاحتلال من أجل الحرية والكرامة والسيادة الوطنية من خلال التلاحم الوطني الكبير لحماية الجبهة الداخلية. ويأتي الاحتفال بالعيد الوطني الـ27 للجمهورية اليمنية متزامناً مع ما يصدره أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان من ملاحم وانتصارات عظيمة وما يجتروحونه في جبهات القتال من البطولات التي أذهلت العالم ضد قوات تحالف العدوان ومرتزقتهم.

متمنيين لفخامتكم بهذه المناسبة الوطنية الغالية دوام الصحة والعافية لشعبنا وبلادنا وقد تحقق الانتصار العظيم على قوى العدوان ويعم الأمن والاستقرار في ربوع اليمن الواحد الموحد.
الخلود لشهداء اليمن والشفاء العاجل للجرحى والنصر لليمن

وكل عام وانتم بخير


ناصر محمد باجيل
رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام
بمحافظة شبوة
نائب رئيس مجلس النواب








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024