الخميس, 27-فبراير-2020 الساعة: 06:49 م - آخر تحديث: 06:44 م (44: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
هذا‮ ‬هو‮ ‬ملف‮ ‬المؤتمر‮ ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
أخبار
المؤتمر نت - أصبحت اليقين الذي لا يقبل الشك والصمود الذي يرفض المهادنة أو الانحناء الوطني الغيور الذي لا يساوم على وطنه وبكل المقاييس أثبت أنك زعيم أمة ونبراس شعب أبي يرفض ظلم الأهل وطالبي الرضوخ لإرادات ومشاريع أعداء الأمة.

المؤتمرنت -
برقيات نارية للزعيم صالح في العيد الوطني الـ27 لليمن
تلقى رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم على عبدالله صالح،برقية تهنئة بمناسبة العيد الوطني ال27 للجمهورية اليمنية ،من شائف عزي صغير أمين عام الحزب الناصري الديمقراطي، واحمد محمد مكي، رئيس جمعية الحديدة التنموية الخيرية، جاء فيها :

الأخ المناضل الوحدوي الصلب المشير/ علي عبدالله صالح
رئيس المؤتمر الشعبي العام رئيس التحالف الوطني الديمقراطي الأكرم

تحية النضال والوحدة والديمقراطية التي أسست وحذرت جذورها الوطنية.. وبعد

في يوم الوحدة اليمنية العظيمة وفي ذكراها السابعة والعشرين نرفع وبكل فخر واعتزاز إلى فخامتكم هذه التهنئة المبارك بهذه المناسبة الغالية علينا وعلى قلوب كل اليمنيين في عموم الأرض اليمنية ومن خلالكم إلى كل أبناء الشعب اليمني العظيم ومنهم كل قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي.

ففي مثل هذا اليوم كان لكم شرف إعادة اللحمة اليمنية والتي جسدتم بها إرادة الشعب وصنعتم بها مستقبلة المشرق ستظل هي النجمة المشرقة في سماء الوطن اليمني الأبي الذي يرفض التمزق وسيضل رغم غيوم الأزمات والتأمر والتخاذل العربي ومؤامرات أعداء الأمة وتنصل قوى الخير والوحدة في عموم الوطن العربي فمن الدفاع عن قضاياها ومكتسباتها وهي تعلم علم اليقين أن الوحدة اليمنية هي الحقيقية الوحدوية في سماء الوطن العربي التي أشرقت تاريخه المعاصر في زمن التمزق والشتات رغم ما أحاط ويحيط بها من مؤامرات ودسائس وجلب المستعمر والاستقواء به على أبناء جلدتهم.

إننا ومن منطق أن المناسبات الوطنية هي مكان وزمان إبراز المشاعر الحقيقية إسهاماً في تعميق مفاهيم قيم الخيرة بين شركاء الوطن والمبادئ السامية.

وبهذه المناسبة العظيمة يطيب لنا..
أن نعلن لكل العالم إنك ومع مرور الزمن وفي الأوقات العصيبة التي يمر بها الوطن في ضل العدوان أصبحت اليقين الذي لا يقبل الشك والصمود الذي يرفض المهادنة أو الانحناء الوطني الغيور الذي لا يساوم على وطنه وبكل المقاييس أثبت أنك زعيم أمة ونبراس شعب أبي يرفض ظلم الأهل وطالبي الرضوخ لإرادات ومشاريع أعداء الأمة.
عملاق الأصل والتوجه يمني المنبت والتربية والثقافة صاحب عزماً ومثابرة لخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية صلب كجبال اليمن تشبه أجدادك الفاتحين رسل الخير والسلام حاملي لواء الإسلام.

فلا تبتأس لخيانة المرتزقة ولا لمؤامرات الاستعمار الامبريالي البغيض الذي يستهدفون فيك قومية عبدالناصر وقوة واقتدار صدام حسين وعنفوان معمر القذافي ولكنك كنت كل هؤلاء بجذور شعبك اليمني وعزيمة الرسل المؤمنين بقدرة الله ونصره فلن يصلون إليك مادمت وسط شعبك بين محبيك وتمارس عادة الحب اليمني.. جسوراً في درب نضال الأمة العربية للانعتاق من ضيم الأعراب وخساسة المنبطحين وسماسرة مشاريع أعداء الأمة.

زعيم الأمة
إن لكل أمة في كل حقبة من تاريخها عظيم.. وأنت عظيم هذه الأمة في هذه الحقبة التاريخية.. فلا تنتظر من المتقاعسين أو المتاجرين بدماء أبنائها أن ينصروك.. فسر في الدرب الذي اختطيته بنفسك.. فحاور حوار الشجعان.. ودافع عن كرامة شعبك دفاع الأبطال والله معك.

أعزكم الله وأيدكم وكتب النصر على يديك ومعك ومن حولك كل أبناء الشعب اليمني من محبيك وأنصارك.
عاش الشعب اليمني أبياً منتصراً عزيزاً وكريم..
عاشت قيم الخير والديمقراطية والعدالة والسلام في ربع اليمن الحبيب..
عاشت الوحدة اليمنية العظيمة ومن نصراً إلى نصر..

((إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ)) صدق الله العظيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

من أبناء محافظة الحديدة
بتاريخ 22/5/2017م

شايف عزي صغير
أمين عام الحزب الناصري الديمقراطي

د/ أحمد محمد مكي
رئيس جمعية الحديدة التنموية الخيرية
عضو اللجنة الدائمة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020