الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 10:10 ص - آخر تحديث: 03:27 ص (27: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
طوفان الأقصى المقدس وجرائم العدو الصهيوني أيقظ وعي وضمير العالم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أستكمل فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب اليوم الخميس عقد اللقاءات التنظيمية الموسعة لقيادات وأعضاء الحزب في جميع دوائر المحافظة البالغة ٣٦ والموزع

المؤتمرنت- بندر العنسي -
مؤتمر إب يستكمل عقد اللقاءات التنظيمية الموسعة ويحضر لعقد الأمسيات الرمضانية
أستكمل فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب اليوم الخميس عقد اللقاءات التنظيمية الموسعة لقيادات وأعضاء الحزب في جميع دوائر المحافظة البالغة ٣٦ والموزعة على جميع مديريات المحافظة في الوقت الذي بدأ الفرع بالإعداد والتحضير لعقد الأمسيات الرمضانية خلال الشهر الكريم الذي تحل علينا أول أيامه السبت القادم.

وترأس الشيخ عقيل فاضل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في إب بقاعة ٢٢ مايو في كلية التربية بمديرية النادرة اليوم الخميس اللقاء التنظيمي الموسع لقيادات وأعضاء وقواعد حزب المؤتمر الشعبي العام في دوائر مديريتي النادرة والسدة الثلاث وهي (114-115-116) وذلك ضمن اللقاءات التي شملت جميع دوائر محافظة إب.

وتزامن ذلك بعقد اللقاء التنظيمي الموسع لقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام اليوم الخميس في دوائر أربع مديريات تقع بالاتجاه الغربي لمدينة إب هي مديريات (العدين، مذيخرة، الحزم، الفرع) حيث تضم تلك المديريات ٦ دوائر انتخابية هي (95-96-97-98-99-100).


وأمس الأربعاء كان الشيخ عقيل فاضل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب قد ترأس اللقاء التنظيمي الموسع لقيادات الحزب في دوائر مديريات المخادر وحبيش والقفر وعددها ٦ دوائر هي (91-92-93-94-108-109) والذي حضره عدد كبير من قيادات وكوادر وقواعد الحزب.

وفي نفس اليوم عقدت لقاءات تنظيمية موسعة في خمس دوائر بمدريتي ذي السفال والسياني جنوب مدينة إب وتضم تلك المديريات الدوائر التالية(101-102-103-104-105).

وعقد فرع المؤتمر الشعبي العام الثلاثاء الماضي لقاء موسع لقيادات وأعضاء وكوادر الحزب في الدوائر الأربع بمديريتي بعدان والشعر هي (88-89-90- 107) كما عقد بشكل منفصل بالصالة الكبرى التابعة للفرع لقاء موسع مع قيادات ست دوائر من مديريات جبلة والسبرة وريف إب (83-84-85-86-87-106).

وكان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب عقيل حزام فاضل ترأس الاثنين الماضي لقاء موسع في مدينة يريم شمال إب مع عدد من قيادات عدد من الدوائر حيث ضم اللقاء قيادات وأعضاء دوائر مديريتي الرضمة ويريم الخمس وهي (110-111-112-113-114).

تجدر الإشارة إلى أن فرع المؤتمر في محافظة إب كان قد بدأ بعقد اللقاءات التنظيمية الموسعة يوم الأحد الماضي وضم الدائرتين (81-82) بمديرتي الظهار والمشنة وسط مدينة إب ومن ثم توالت اللقاءات التنظيمية الموسعة حتى تم الانتهاء منها اليوم الخميس وذلك بعد مضي خمسة أيام على التوالي.

وفي سياق متصل بدأ فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة التحضير لعقد اللقاءات والأمسيات الرمضانية التي ستجري خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وأكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الشيخ عقيل فاضل أن اللقاءات والأمسيات الرمضانية ستنطلق في بداية الأسبوع الثاني من شهر رمضان، مشيرا إلى أن الأمسيات سوف تكون في مقر الفرع بمدينة إب.

وبين فاضل أن الأمسيات ستكون نوعية وستشمل القيادات التربوية والإدارية وقيادات الفروع في الدوائر والمديريات، لافتا إلى أن الأمسيات ستكون على غرار اللقاءات التنظيمية الموسعة التي تم الانتهاء من عقدها اليوم الخميس .

وأوضح رئيس الفرع انه سيتم توزيع قيادات فروع الدوائر والقيادات الإدارية وأعضاء المجالس المحلية في المديريات لعمل أمسيات رمضانية على مستوى كل مركز تنظيمي بهدف استهداف جميع أعضاء وكوادر المؤتمر وأنصاره.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024