الخميس, 20-فبراير-2020 الساعة: 08:37 م - آخر تحديث: 07:30 م (30: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
المتسلقون باسم المؤتمر سيفشلون
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - برعاية فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار والجامعة ، عقد صباح اليوم الخميس اللقاء الموسع لناشطي مواقع التواصل

المؤتمرنت -ذمار -عبدالباري عبدالرزاق -
مؤتمر ذمار يعقد اللقاء الموسع لناشطي مواقع التواصل الاجتماعي
برعاية فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار والجامعة ، عقد صباح اليوم الخميس اللقاء الموسع لناشطي مواقع التواصل الإجتماعي ، برئاسة الأستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ومعه محمد العلواني نائب رئيس فرع المحافظة ، وحسين احمد الصوفي رئيس احزاب التحالف الوطني بالمحافظة والدكتور محمود المغلس نائب رئيس الجامعة عضو اللجنة الدائمة ، وحسين الخلقي وعبدالخالق المنجر وفهد عيسى وعبدالقادر الصوفي ، أعضاء قيادة فرعي الجامعة والمحافظة وعدد من الإعلاميين والشباب .

وفي اللقاء القى الاستاذ حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة كلمة نقل في مستهلها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر للمشاركين في اللقاء ، مؤكدا على لأهمية البالغة التي يمثلها الإعلام في عصرنا الحالي وفي ظل الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا من عدوان غاشم وحصار جائر ، خاصة ان هذا يأتي تنفيذا لخطة عمل فرع المؤتمر بالمحافظة وموجهات الامانة العامة للعام 2017 .

وأشاد بالدور الوطني البارز لاعضاء المؤتمر في مختلف الجبهات والاماكن بما فيهم نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي وثباتهم وصمودهم في وجة العدوان والتصدي لكل الشائعات والاكاذيب والاخبار المضللة التي تروجها أبواق العدوان وتهدف من خلالها الى تمزيق الوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعي الواحد والمتماسك .

وحث عبدالرزاق على ضرورة تنظيم الخطاب الاعلامي لناشطي المؤتمر على مواقع التواصل الاجتماعي ، بما يخدم المصلحة الوطنية والتنظيمية ، مؤكدا دعم ورعاية فرع المؤتمر بالمحافظة للجهود والافكار التي يتبناها ناشطي المؤتمر وترجمتها على الواقع وبما يسهم في إنجاح العمل الوطني والتنظيمي للمؤتمر .

من جانبة القى حسين الصوفي رئيس احزاب التحالف الوطني بالمحافظة كلمة عبر فيها عن سعادته لعقد هذا اللقاء الذي ضم كوكبة من شباب واعضاء وكودار المؤتمر والاعلاميين الاجتماعي .. مشيرا التقدم المذهل والفضاء الواسع التي وصلت اليه شبكات التواصل الاجتماعي في التقارب والانتقال السريع للاخبار والمعلومات وكيفية الاستفادة منها في نشر وتعزيز التسامح والتعايش بين ابناء الوطن والتوعية والتعريف بمضامين الميثاق الوطني ومواجهة الافكار والدعوات الهدامة التي يمولها ويرعاها تحالف العدوان عبر وسائلة المختلفة .

كما لفت الدكتور محمود المغلس نائب رئيس جامعة ذمار عضو اللجنة الدائمة ، الى ان جنود المؤتمر المجهولين على مواقع التواصل الاجتماعي يشكلون جبهة في مواجهة العدوان والتصدي للاخبار المفبركة ، مؤكدا اهمية توحيد الخطاب الاعلامي في اطار تنظيمي واحد ،بعيدا عن العمل العشوائي وغير المنظم .

من جانبة أوضح رئيس اللجنة التحضيرية للقاء حسين الخلقي المسئول السياسي والاعلامي بفرع الجامعة ، أن اللقاء بفرسان المؤتمر في شبكات التواصل الإجتماعي يأتي تعزيزا لعملية الاتصال والتواصل التنظيمي من خلال اعداد هيكل تنظيمي للإتصال والتواصل وتشكيل قيادة تنظيمية من الناشطين لإدارة هذة العملية ترتبط مباشرةً بقيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وفرع الجامعة ، تقوم بنشر الاخبار أولاً بأول وفضح جرائم تحالف العدوان السعودي والعمل على تعزيز صمود شعبنا في وجه تحالف العدوان السعودي ، ونشر الاخبار الصحيحة بالتنسيق مع المواقع الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام وتعميمها في المجموعات والمواقع ..معبرا عن شاكره لقيادة فرع المؤتمر بالمحافظة و الجامعة لتعاونهم ورعايتهم للقاء.

هذا وتخلل اللقاء نقاشات مستفيضة تمخض عنها اختيار ممثل عن كل مديرية من قبل المشاركين للعمل مع اللجنة التحضيرية في اعداد خطة عمل وايجاد قاعدة بيانات تضم نشطاء المؤتمر في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي .

وفي ذات السياق وبحضور الدكتور محمد ضيف الله نائب رئيس الدائرة الاعلامية للمؤتمر مستشار وزير التعليم العالي عقدت اللجنة التحضيرية ووممثلي المديريات الذي تم اختيارهم في اللقاء الموسع اجتماعا تنظيميا برئاسة الاخ حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ومعه الاخ محمد علي السنباني القائم باعمال رئيس الفرع بالجامعة وعصام الهروجي وعبدالخالق المنجر وحسين الخلقي اعضاء قيادة فرعي المحافظة والجامعة .

وفي الاجتماع استعرض الدكتور محمد ضيف الله نائب رئيس الدائرة الاعلامية للمؤتمر كافة المراحل النضالية للمؤتمر وعملية اعداد وصياغة الميثاق الوطني كمشروع وطني جامع لكل ابناء الشعب اليمني ، مبينا اهمية الاعلام خصوصاً في هذة المرحلة الحرجة التي تواجه فيه عدوانا همجيا وفي ظل صمت وتواطى دولي تستدعي منا فضح جرائم العدوان بكافة الوسائل الاعلامية وفي مقدمتها شبكات التواصل الاجتماعي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020