الأحد, 27-سبتمبر-2020 الساعة: 04:12 م - آخر تحديث: 02:44 م (44: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية
هشام‮ ‬شرف عبدالله
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
المؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم
توفيق‮ ‬الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - في اطار تنفيذ خطة العمل التنظيمي للعام 2017 وتواصلا للقاءات والفعاليات والانشطة التي ينظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار

المؤتمرنت -ذمار -عبدالباري عبدالرزاق -
مؤتمر جهران يشدد على تفعيل العمل التنظيمي والصمود في مواجهة العدوان
في اطار تنفيذ خطة العمل التنظيمي للعام 2017 وتواصلا للقاءات والفعاليات والانشطة التي ينظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار ، عقد اللقاء التنظيمي الموسع لقيادات الفرع والمراكز بالدائرة " 202 " مديرية جهران ، برئاسة الاخ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة وبحضور محمد العلواني نائب رئيس فرع بالمحافظة ، وحسين احمد الصوفي رئيس احزاب التحالف بالمحافظة ، والشيخ علي القوباني مسئول هيئة الرقابة بفرع المحافظة ، وفهد عيسى وعبدالخالق المنجر وهلال المشرع اعضاء قيادة المحافظة ، والشيخ محمد احمد صلاح رئيس الفرع بالدائرة ،واعضاء قيادة الفرع ، ومحمد البسمي عضو اللجنة الدائمة واحمد الفلاحي امين عام المجلس المحلي ، واسماعيل المغني مدير عام المديرية

وخلال اللقاء الذي عقد بمدينة معبر القى حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام  بالمحافظة كلمة نقل في مستهلها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس  المؤتمر الشعبي العام ، والأستاذ عارف عوض الزوكا الامين العام للمؤتمر الى  المشاركين في اللقاء وكافة قيادات وكوادر واعضاء المؤتمر بمديرية جهران .

وأشاد بالدور الوطني لابناء مديرية جهران في الدفاع عن الوطن والصمود في مواجهة العدوان والتصدي للمؤامرات التي تستهدف وطننا وشعبنا ووحدته المباركة.

وأستعرض عبدالرزاق ما يتعرض له الوطن من عدوان غاشم وحصار اقتصادي جائر، وما قدمه المؤتمر من تضحيات كبيرة ومواقف وطنية مشرفة بقيادة الزعيم المناضل علي عبدالله صالح قائد المسيرة الميثاقية ، القائمة على الوسطية والاعتدال وما حققه للوطن من منجزات عظيمة وخالدة مواصلا دفاعة عن سيادة واستقلال اليمن وأمنه واستقراره.

وشدد على تفعيل العمل التنظيمي ،وإقامة الانشطة والفعاليات وعقد اللقاءات على مستوى كل مركز بالدائرة ..مهنئيا القيادة السياسية والمؤتمريين بالعيد 27 لاعادة تحقيق الوحد.

من جانبه رحب الدكتور عبدالله صلاح في كلمته التي القاها نيابة عن رئيس فرع الدائرة بالحاضرين مؤكدا تمسك ابناء المؤتمر الدائرة 202، بالثوابت الوطنية وفي مقدمتها الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية ، والمؤتمر وقيادته السياسية ممثلة  بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ، كصمام امان للوطن ورمز وطني حكيم .

وأشار الى ضرورة توحيد الصفوف والجبهة الداخلية ومواصلة الثبات في وجة العدوان ، وتعزيز لغة التسامح والاخا والوسطية والاعتدال ، وتوسيع النشاط والعمل التنظيمي بشكل مستمر .. مؤكدا الالتزام بتنفيذ خطة عمل فرع المؤتمر بالمحافظة، وموجهات الامانة العامة للعام الحالي.

وثمن صلاح المواقف البطولية والتضحيات التي يقدمها الجيش والامن واللجان الشعبية والمتطوعين في جبهات البطولة والشرف .

وتخلل اللقاء عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبر في مجملها على وحدة الصف والتلاحم الوطني واستمرار الصمود والدفاع عن الوطن .

حضر اللقاء الشيخ احمد قاسم صلاح ، والشيخ ضيف الله زايد ، والشيخ سعد السناحي ، والشيخ صالح سرحان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020