الأحد, 17-نوفمبر-2019 الساعة: 01:08 ص - آخر تحديث: 11:14 م (14: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - حقق الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات وكبدوا جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر بشرية ومادية خلال الساعات الماضية في الجبهات الداخلية وما وراء الحدود .

المؤتمرنت -
مصرع 15 من مرتزقة السودان في عمليات نوعية للجيش اليمني
حقق الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات وكبدوا جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر بشرية ومادية خلال الساعات الماضية في الجبهات الداخلية وما وراء الحدود .

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلية لهم في موقع المعريضة بجيزان محققة إصابات مباشرة ، وتم تدمير جرافة عسكرية سعودية تستحدث تحصينات في موقع الفريضة.

وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صاروخ أورغان على تجمعات للجنود السعوديين في معسكر الدغارير غرب الخوبة بجيزان ، وكذا اطلاق صلية صواريخ الكاتيوشا استهدفت تجمعات أخرى لهم في معسكر رجلا ، الفواز ، موقع مستحدث غرب الشرفة وموقع آخر شمالها بنجران .

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مرابض دبابات الجيش السعودي غربي المخروق وتجمعات عسكرية في موقع السديس ، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة في منفذ الخضراء وموقع عباسة بنجران ، وتجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في منفذ علب بعسير محققة إصابات مباشرة .

وأكد المصدر مصرع العقيد في جيش العدو السوداني مصطفى جوماقة واثنين من الجنود في قصف للجيش واللجان استهدف تجمعاً لهم جنوب الموسم في ميدي ، كما لقي 15 ضابطاً من الدفعة الـ 31 لخريجي الكلية الحربية السودانية مصرعهم وأصيب عقيد سوداني على أيدي أبطال الجيش واللجان خلال المعارك الأخيرة في ميدي .

ولفت المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات الغزاة والمرتزقة في ساحل وصحراء ميدي ، و تبة السيمن بمديرية ذباب في محافظة تعز محققاً إصابات مباشرة ، كما استهدف تجمعات للمرتزقة في أطراف وادي ملح بمأرب .

وحسب المصدر تمكن أبطال الجيش واللجان من كسر زحف لمرتزقة العدوان على منطقة الجحملية بمدينة تعز أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم تدمير آلية عسكرية تابعة لقوى الغزو شمال المخا .

وقال المصدر إن القيادي المرتزق عادل مقبل الملقب (أبو همام) لقي مصرعه في المناطق المحاذية للقصر الجمهوري ، كما لقي المرتزق عاصم الأديمي مصرعه برصاص الجيش واللجان الشعبية في تعز .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ذكر المصدر أن القيادي المرتزق أبو مشعل جعمان أصيب على أيدي الجيش واللجان في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019