الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:07 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أقام فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة أمس الأربعاء امسية رمضانية ، حضرها رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة ، ومحافظ المحافظة اللواء حسن احمد الهيج ورئيس فرع

المؤتمرنت-الحديدة-محمدشنيني -
مؤتمر الحديدة: المحافظة شريان اليمن النابض ولن نسمح بإنجرارها نحو الفتن

أقام فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة أمس الأربعاء امسية رمضانية ، حضرها رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة ، ومحافظ المحافظة اللواء حسن احمد الهيج ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الحاج عبد الجليل ثابت ووكيل المحافظة لقطاع الشباب صدام علاو وجمع غفير من قيادات المؤتمر التنظيمية والبرلمانية والتنفيذية والثقافية والاكاديمية والعلمية والاجتماعية والجماهيرية والشبابية من مختلف مديريات ودوائر المحافظة..


وفي الأمسية ، التي دشن بها فرع المؤتمر بالمحافظة انطلاق أولى الامسيات الرمضانية لفروع المؤتمر بمديريات ودوائر المحافظة ، القى رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر كلمة نقل بمستهلها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق ، رئيس المؤتمر الشعبي العام والأمين العام للمؤتمر الاستاذ عارف الزوكا الى الحاضرين من قيادات وقواعد وأعضاء المؤتمر بالمحافظة..


وأكد المحافظ الهيج أن الحديدة شريان اليمن النابض ولا يمكن السماح بانجرارها الى الفتن وانها لا بد ان تبقى محافظة السلام و الامن والاستقرار ، مشيرا إلى ان المؤتمر الشعبي العام شريك أمين للسلطة المحلية في الحفاظ على الامن والاستقرار..


وعبر الهيج عن فخره واعتزازه بتنظيم المؤتمر، مشيدا بدور هذا الحزب الوطني والريادي منذ نشأته ، وقال: انه لم ولن يكون الا حزب الشعب المعبر عن ارادته وتطلعاته في الوحدة والتنمية والديمقراطية والحرية والسيادة الوطنية..


قال المحافظ الهيج : "أن الأمين العام للمؤتمر كلفه بمكالمة هاتفيه ان ينقل تحيات رئيس وأمين عام المؤتمر لمؤتمريي المحافظة وأن يقول لهم أن اليد باليد و الكف بالكف والميدان يجب ان نحرص عليه جميعا و ان محافظة الحديدة هي اليمن الصغير والحفاظ عليها و حمايتها والدفاع عنها مسؤوليتنا جميعا وان قيادة المؤتمر تحيي تميز مؤتمريي الحديدة ووفائهم لوطنهم وتنظيمهم الرائد المؤتمر الشعبي العام"..


من جانبه  اشار رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة الحديدة الاستاذ الدكتور عبده يحي هديش : الى ان هذا هو النسيج المتنوع لمكونات المؤتمر والميزة التي تعطي المؤتمر الديمومة والاستمرار في كافة المراحل ومختلف الظروف ليبقى المؤتمر المتفرد عن بقية الاحزاب بخصوصيته كحزب الوسطية و الاعتدال حزب الوطن و الشعب وحب السلام و حب الصمود..


و اشار هديش الى ان المؤتمر يتحلى اعضاؤه بالمسؤولية و الانضباط و الانتماء و الولاء و الصمود و الثبات و ان حزبنا هذا شأنه و فكره و نهجه و قادته واعضائة لا تستطيع أي قوة اجتثاثه او اقصاءه او املاء التبعية عليه او اغراءه بالأموال المدنسة و القصور المشيدة..


في حين نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة عبدالرحمن احمد خرجين كلمة الفرع اكد فيها أن جيلا جديدا يتخلق في رحم المؤتمر الشعبي العام قادم بفكر الميثاق الوطني المتوهج وتوجهات القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام..


و قال: اننا نقرأ ملامح هذا الجيل من حيث انطلاقة حتمية صوب آفاق المستقبل الواعدة بالابداع والتطوير لتكوينات المؤتمر في مختلف المستويات تجسيدا لتطلعات يتفاعل تكاملها ونضوجها في حركة الانتساب المزدهرة في زمن يصهر معادن البشر فيعيد للمبادئ اصالتها و للحياة قيمتها فتبتسم في وجوه الرجال والنساء والشباب والفتيات وقد اختاروا الانتماء للمؤتمر الشعبي العام بمحض ارادتهم الحرة تعبيرا عن قناعتهم بأنه الحزب الاجدر على استيعاب طموحات الجماهير وتطلعاتهم..


وفي كلمة العلماء اكد فضيلة الشيخ العلامة درويش سليمان يحي الوافي ان هذه الامسية تعد من المواساة و شد الأزر وتمتين اللحمة للنسيج الاجتماعي وبالتالي تعزيز الصمود والتماسك..


واشار الى اهمية التسامح وافشاء السلام والتسابق في الخيرات خصوصا بشهر الصوم المبارك الذي تضاعف فيه الحسنات..


و في كلمة المنظمات الجماهيرية اكد عضو اللجنة الدائمة ، رئيس نقابة النقل و المواصلات بالمحافظة الاستاذ قاسم مهدي حيدر أن المؤتمر الشعبي العام بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام لم ولن يكون الا الوفاء للمبادئ و القيم الوطنية ، مشيرا إلى ان المؤتمر اليوم يجسد اروع صور الثبات على المبادئ الميثاقية وأولها مبدأ الولاء الوطني الذي لا ينسجم بأي حال من الأوال مع التبعية ايا كان شكلها او نوعها


هذا وقد تخلل الامسية فقرة انشادية للمنشد محمود العواضي و قصيدتان للشاعرين علي مغربي الاهدل ونضال احمد محسن عبروا خلالها عن حضور الابداع والمبدعين في ملحمة الصمود والتحدي التي يخوضها اليوم المؤتمر في صف الوطن والشعب..




















أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024