الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:46 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تنفيذا لتوجيهات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر

المؤتمرنت -ذمار -عبدالباري عبدالرزاق -
مؤتمر ذمار يدشن أمسياتة الرمضانية بالمديريات من الدائرة 199 بمغرب عنس
تنفيذا لتوجيهات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر بتفعيل العمل العمل التنظيمي ، وفي إطار اللقاءات التنظيمية الموسعة التي يواصل المؤتمر تنفيذها ، دشن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار والجامعة ، الأمسيات الرمضانية من الدائرة 199 بمديرية مغرب عنس برئاسة الأستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس المؤتمر بالمحافظة ومعه محمد احمد العلواني نائب رئيس فرع المحافظة ، والاستاذ حسين الصوفي رئيس احزاب التحالف الوطني ، وعصام الهروجي وحسين الخلقي وعبدالخالق المنجر وعبدالله المشرمة وعبدالرزاق العفيري أعضاء قيادة فرعي المحافظة والجامعة ، ومجاهد الخطري رئيس فرع المؤتمر بالدائرة وعلي شمر عضو مجلس النواب ، وعبدالولي العفيري القائم باعمال امين عام المجلس المحلي بالمديرية ، والمقدم حسين السفياني مدير امن المديرية ، والشيخ عبدالسلام البحري عضو اللجنة الدائمة ، واعضاء قيادة الدائرة والمجلس المحلي والمشائخ والاعيان بالمديرية .

وفي اللقاء الذي بدأ بالسلام الجمهوري القى رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة حسن عبدالرزاق كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر والاستاذ عارف الزوكا الامين العام ، للمشاركين في اللقاء بمناسبة شهر رمضان المبارك ، مؤكدا على حشد الجهود والطاقات لمواصلة الثبات ومواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمقاتلين ، وتفعيل العمل التنظيمي.

وأشاد بالمواقف الوطنية لأبناء مديرية مغرب عنس في مختلف المراحل النضالية في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة ومواجهة العدوان الغاشم .

وقال عبدالرزاق ان اللقاء بهذه الهامات الوطنية بالدائرة 199 يجسد الروح المعنوية المتعاظمة تجاه المؤتمر الحزب الرائد وزعيمه المناضل ، ويؤكد أن مغرب عنس مديرية الصمود والتصدي لكل المؤمرات التي تستهدف وطننا وحزبنا وقياداته الوطنية.

وحث على ضرورة مواصلة تفعيل وتنفيذ الانشطة والفعاليات التنظمية في مختلف المراكز التنظيمية بالدائرة والالتزام بكافة التعليمات والتوصيات الواردة من فرع المؤتمر بالمحافظة واﻷمانة العامة .

من جانبة قال الاستاذ حسين الصوفي رئيس احزاب التحالف بالمحافظة في كلمتة ،نشعر بالفخر عندما نتحدث عن مديرية مغرب عنس ، رمز الصمود والفداء والوطنية والمخزون الهائل من الرجال الذين سالت دماءهم في جبهات البطولة والشرف .

وأشار الصوفي إلى ان العودة للميثاق الوطني والتعريف والتوعية بمضامينة هو تأكيدا لما يجب أن يكون علية الحال اليوم ،خاصة في ظل ما يتعرضة له الوطن من عدوان غاشم وظروف صعبة .

وأضاف قائلا ، إذا كان هناك رسالة في هذا اللقاء التنظيمي الرائع ، فهي كلمة حب وفاء للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الذي أختار ان يكون في وطنه مدافعا عن شعبه وأرضه ، فله كل التحية والإجلال .

كما القى الدكتور مجاهد الخطري رئيس فرع المؤتمر بالدائرة كلمة رحب في بدايتها بالمشاركين في اللقاء ، مؤكدا ان قيادة واعضاء وكوادر المؤتمر بالدائرة 199 يقفون صفا واحدا في مواجهة العدوان وتنفيذ خطة عمل فرع المؤتمر بالمحافظة للعام الحالي على مستوى مختلف المراكز التنظيمية بالدائرة

وثمن الخطري الجهود الجبارة والمواقف الوطنية المشرفة التي يقدمها المؤتمر الشعبي العام وقياداته ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر ، وكوادر وأعضاء المؤتمر بالدائرة199وكافة مديريات محافظة ذمار والجمهورية .

بدوره القى الشيخ عبدالسلام البحري عضو اللجنة الدائمة كلمة إرشادية أستعرض فيها المراحل النضالية للمؤتمر وما قدمة من تضحيات ومنجزات عظيمة لوطننا وشعبنا الصابر والصامد في وجة العدوان .

وأكد ان الوحدة اليمنية جاءت وفقا لإستحققات شرعية وأسس دستورية وفتره إنتقالية وافق عليها الجميع وبموجبها ارتفع علم الجمهورية اليمنية ، ولا يحق لأي كان أن يلغيها ، محذرا من المؤامرات والمخططات التي تهدف الى تشطير وتمزيق الوطن وتفكيكة .

الى ذلك أكد عبدالولي العفيري القائم باعمال الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية في كلمتة ان أبناء مغرب عنس يقفون على أرض صلبة وبعزيمة قوية للدفاع عن الثوابت الوطنية والتمسك بمبأدى للميثاق الوطني في توحيد الصفوف ومواجهة العدوان الغاشم .

ودعا قيادات وأعضاء المؤتمر بالدائرة إلى ترجمة توجيهات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الى واقع عملي من خلال تكثيف الانشطة والعمل التنظيمي على أكمل وجه والوقوف الى جانب المواطنيين والاسر الموعزة والمساهمة في حل المشاكل والقضايا خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة والعدوان والحصار الجائر .

الى ذلك أكد محمد الجرموزي في كلمته التي القاها عن القيادات الوسطية على أهمية تعزيز التلاحم الوطني وتوحيد الجبهة الداخلية ومواصلة الصمود والثبات في جه العدوان ، والانطلاق نحو العمل التنظيمي الميداني وتنشيط عملية التواصل بين التكوينات المؤتمرية المختلفة .

وحيا تضحيات أبطال قواتنا المسلحة والامن واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل المرابطين في جبهات العزة والكرامه ، مترحما على أرواح الشهداء ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل .

هذا وتخلل اللقاء قصيدة شعرية القاها الشبل احمد يحيى مجاهد الموشكي نالت إستحسان الحاضرين.

وفي نهاية اللقاء كرمت قيادة فرع المؤتمر بالدائرة الدكتور علي شمر عضو مجلس النواب لدعمه المتواصل للفرع وأنشطتة التي يقيمها .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024