الإثنين, 23-أكتوبر-2017 الساعة: 04:38 م - آخر تحديث: 04:35 م (35: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
في برقية للزعيم المؤسس ...العواضي: المؤتمر الحارس الأمين للوحدة والنظام الجمهوري
المؤتمرنت
المؤتمر الوطني الـ19 للحزب الشيوعي الصيني: تحقيق الصين دولة قوية وإسعاد الشعوب عالم
بقلم سعادة السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي
معنى "رمتني بدائها"
عبدالله الحسامي
السيسي يخسر النيل والسويس بعدوانه على اليمن
محمد أنعم
سرطان الصناديق
نبيل عبدالرب
قبيل حشد السبعين .. مقترحات اعلامية
جميل الجعـدبي
حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني
فولاذية 24 أغسطس
عبدالناصر المملوح
عن ذكرى تأسيس المؤتمر
فاهم الفضلي
المؤتمر.. والتأسيس لقيم جديدة
عبدالرحمن مراد
اقتصاد
الإثنين, 05-يونيو-2017
المؤتمرنت -
شركة النفط تدشن بيع المشتقات النفطية
دشنت شركة النفط اليمنية فرع أمانة العاصمة بيع المشتقات النفطية "مادة البترول" عبر عدد من محطات الوكلاء بالأمانة بالسعر الرسمي حسب البورصة العالمية 215 ريالا للتر الواحد.

وأوضح مدير عام شركة النفط بأمانة العاصمة عدنان عبدالكريم الغفاري أن شركة النفط دشنت بيع المشتقات النفطية من خلال البيع في عدد من محطات الوكلاء.. مؤكدا أن الشركة تقوم بتعزيز الرقابة والإشراف على المحطات التي تقوم بتزويدها بالمشتقات النفطية.

بدوره أوضح مدير الإعلام النفطي والمعدني بوزارة النفط حسن الزايدي أن بدء شركة النفط بيع المشتقات النفطية يأتي في إطار الجهود التي يبذلها معالى وزير النفط والمعادن الاستاذ ذياب بن معيلى والقائم بأعمال نائب المدير العام التنفيذى لشركة النفط اليمنية الاستاذ خالد جرعون لتوفير المشتقات للمواطنين بسعر الكلفة.
مؤكدا ان توفر النفط سيخفف زيادة الطلب على مادة الغاز المنزلى خصوصا وان سيارات الأجرة والباصات تستخدم الغاز عند ارتفاع النفط .

وكان مدير عام شركة النفط فرع أمانة العاصمة عدنان عبد الكريم الغفارى عقد إجتماع مع مدراء المناطق لشركة النفط بالأمانة وبعض الوكلاء من أصحاب المحطات الخاصة التي يتم تموينها بالمشتقات النفطية .

وأشاد مدير عام شركة النفط بالأمانة بجهود قيادة وزارة النفط والمعادن وشركة النفط .. مؤكدا أن لدى الشركة خطة خاصة بتوزيع المشتقات النفطية وإجراءات الرقابة في التوزيع لخدمة المواطنين .. مشددا على ضرورة الإلتزام بفتح المحطات التي يتم تزويدها بالمواد أمام المواطنين والبيع وفق التسعيرة المعلنة أمام كل محطة من محطات الوكلاء.

وأوضح أنه يتم المتابعة والنزول الميداني يوميا إلى جميع محطات الوكلاء التي وزعت لها الشركة والإشراف على البيع فيها والتأكد من مدى التزامها بمعايير الجودة وسلامة المشتقات من أي خلط وضبط العيار في عملية التعبئة للسيارات.

وأكد الغفاري أن شركة النفط وزعت مشتقات نفطية أمس لعدد من محطات الوكلاء من أصحاب المحطات الخاصة وذلك في إطار البيع المباشر لمادة البترول للمواطنين وبالسعر الرسمي حسب البورصة العالمية 215 ريالا للتر الواحد .. لافتا إلى أن عملية الضخ والبيع تسير وفق البرنامج اليومي الخاص بأسماء وكلاء المحطات الخاصة التي يتم تموينها من قبل فرع الشركة.

ودعا المواطنين إلى التوجه للحصول على المشتقات النفطية من المحطات التي تعمل تحت إشراف الشركة والتي فيها اللوحات المعلقة على مداخل المحطات والخاصة بشركة النفط .. مؤكدا ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفة من أي محطة وذلك عبر الأرقام الظاهرة في اللوحات.

وشدد مدير عام فرع شركة النفط بالأمانة على ضرورة تضافر الجهود.. منوها بجهود وتعاون ملاك المحطات الخاصة ومدراء المناطق لفرع شركة النفط.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017