الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 11:25 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظم فرعا المؤتمر بالدائرة (196- 197) بمديرية عنس محافظة ذمار مساء الاثنين  امسية رمضانية حاشدة بحضور الشيخ علي محمد المقدشي عضو اللجنة العامة والأستاذ/ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة و محمد احمد العلواني نائب رئيس فرع المحافظة وعبدالله السليماني

المؤتمرنت-ذمار -عبده يحيى البنا -
مؤتمر عنس يؤكد مواصلة الصمود وتعزيز التلاحم الوطني ومواجهة العدوان
نظم فرعا المؤتمر بالدائرة (196- 197) بمديرية عنس محافظة ذمار مساء الاثنين امسية رمضانية حاشدة بحضور الشيخ علي محمد المقدشي عضو اللجنة العامة والأستاذ/ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة و محمد احمد العلواني نائب رئيس فرع المحافظة وعبدالله السليماني وفهد عيسى وهلال المشرع اعضاء قيادة فرع المحافظة وحسين الخلقي ومحمد حسن عبدالرزاق عضوي قيادة فرع الجامعة والشيخ صادق يحيى ابو يابس عضو مجلس النواب والاستاذ/ نجيب الورقي عضو مجلس النواب و احمد العيزري ،رئيس فرع الدائرة (196) والشيخ احمد محمد عمران نائب رئيس فرع الدائرة (197) والشيخ يحيى علي ابو يابس و العميد احمد المصقري مدير عام المديرية وأمين عام المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله عمران وأعضاء قيادة الدائرتين وأعضاء المجلس المحلي والمشائخ والأعيان .


وفي الامسية التي بدأت بالسلام الجمهوري القى حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة كلمة نقل في مستهلها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ، للمشاركين وكافة اعضاء وكوادر المؤتمر بمديرية عنس ، مستعرضا المراحل النضالية للمؤتمر وقياداته والتضحيات والتنازلات التي قدمها في سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على سيادته واستقلاله.

وقال عبدالرزاق :إن هذا اللقاء والحشد الجماهيري الواسع لأبناء المؤتمر بمديرية عنس يؤكد معاني الصدق والوفاء الذي تحملونه في قلوبكم لشعبكم ووطنكم وتنظيمكم الرائد وزعيمه المناضل /علي عبدالله صالح الذي رفض كل المغريات واختار ان يكون بين شعبه مدافعا عن وطنه وأرضه بكل شموخ وثبات .

وأكد عبدالرزاق على ضرورة مواصلة الصمود وتوحيد الجبهة الداخلية في موقف واحد ويد واحدة لمواجهة العدوان الغاشم والحفاظ على الوحدة الوطنية وتعزيز لغة الحوار والتسامح والإخاء ونبذ التعصب المذهبي والمناطقي والإرهاب بكافة اشكاله وأنواعه .

وحث عبدالرزاق قيادة وأعضاء المؤتمر بالمديرية على تفعيل العمل التنظيمي واستكمال تجديد بطاقات العضوية وتوزيع استمارات الانتساب وعملية الاستقطاب وإقامة الفعاليات والأنشطة واللقاءات على مستوى كل مركز بالمديرية .

وحيا مواقف وتضحيات أبناء عنس في مختلف المراحل التاريخية ودفاعهم عن الثورة والجمهورية والوحدة ورفد الجبهات بالمقاتلين الاشاوس وتمسكهم بالمؤتمر والثوابت الوطنية .

من جانبه القى الاستاذ حسين الخلقي عضو قيادة فرع المؤتمر بالجامعة كلمة قال فيها :إن هذا اللقاء الحاشد خلاصة الوفاء وخلاصة الصادقين الذين ثبتوا على مبادئهم ومواقفهم الوطنية المشرفة من خلال التصدي للمؤامرات والعدوان السعودي الغاشم.

وأشاد الخلقي بثبات فرسان المؤتمر بعنس وصمودهم ورفضهم لكل المغريات والمال المدنس ووقوفهم مع الوطن والى جانب المؤتمر وقياداته ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر حفظه الله .

وحيا الانتصارات البطولية التي يصدرها ابطال قواتنا المسلحة والأمن البواسل واللجان الشعبية والمتطوعين من ابناء القبائل في جبهات العزة والشرف ،مترحما على أرواح الشهداء وفي مقدمتهم شهداء مجزرة سنبان والشهيد اللواء محمد السنباني متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

بدوره القى العميد احمد المصقري مدير عام المديرية كلمة رحب في بدايتها بالحاضرين جميعا ،مؤكدا أن المؤتمر بمديرية عنس سيظل وفيا لوطنه وقيادته التنظيمية والوطنية ممثلة بالزعيم علي عبالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر .

وقال :سنمضي في تنفيذ العمل التنظيمي وتنشيط عملية الاتصال والتواصل بين التكوينات المؤتمرية بالمديرية بما يعزز تلاحم الجبهة الداخلية وتوحيد الصف الوطني لمواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان .

وأشار المصقري الى ما قدمه ويقدمه ابناء عنس من تضحيات جسيمة في سبيل الدفاع عن حياض الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسيادته في كثير من المحطات والمراحل التاريخية التي مرت بها امتنا ووطننا.

وثمن الجهود والمواقف الوطنية التي قدمها المؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح الذي خلد تاريخه في انصع الصفحات بمواقفه وشجاعته وحبه الصادق للوطن والشعب .

هذا وتخلل اللقاء قصيدة شعرية القاها الشاعر هلال المرادي نالت استحسان لما تتظمنته من ابيات وطنية تعبر عن اصالة وشموخ الانسان اليمني .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024