الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:46 م - آخر تحديث: 08:08 م (08: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تواصلا للقاءات التنظيمية   التي ينفذها فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار ، نظم فرع المؤتمر بالدائرة 198 مديرية ميفعة عنس مساء الثلاثاء أمسية رمضانية موسعة للقيادات التنظيمية بالدائرة والمراكز ، بحضور الشيخ علي محمد المقدشي عضو اللجنة العامة والأستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة

المؤتمرنت -ذمار - عبدالباري عبدالرزاق -
مؤتمر ميفعة عنس يؤكد على وحدة الجبهة الداخلية والسير على نهج الميثاق الوطني
تواصلا للقاءات التنظيمية التي ينفذها فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار ، نظم فرع المؤتمر بالدائرة 198 مديرية ميفعة عنس مساء الثلاثاء أمسية رمضانية موسعة للقيادات التنظيمية بالدائرة والمراكز ، بحضور الشيخ علي محمد المقدشي عضو اللجنة العامة والأستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ،والأستاذ محمد علي السنباني القائم بأعمال رئيس فرع الجامعة والأستاذ حسين الصوفي رئيس احزاب التحالف بالمحافظة ومحمد احمد العلواني نائب رئيس فرع المحافظة ،والأستاذ نجيب الورقي عضو مجلس النواب والشيخ احمد العزيزي رئيس فرع الدائرة 201 وعصام الهروجي وعبدالخالق المنجر وهلال المشرع وحسين الخلقي وفهد عيسى أعضاء قيادة فرعي المحافظة والجامعة ، وعلي حسين الكبسي مدير المديرية ، وعلي القيسي أمين عام المجلس المحلي علي القيسي وأعضاء قيادة الدائرة واللجنة الفنية والمشائخ والأعيان .

وفي الامسية القى الاستاذ حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة كلمة قال في بدايتها ، وأنا ابارك لكم هذا الحشد الجماهيري المنظم أنقل لكم تحيات المناضل الجسور الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الذي يكن لأبناء محافظة ذمار بشكل عام وأبناء وقبائل ميفعة عنس بشكل خاص كل الحب والتقدير ،لمواقفهم الوطنية وقوفهم الى جانب المؤتمر في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان السعودي الغاشم .

وأكد ان هذه الأمسية واللقاء يأتي في اطار تنفيذ خطة عمل فرع المؤتمر بالمحافظة وموجهات الامانه العامة ،تنفيذا لتوجيهات رئيس المؤتمر الزعيم علي عب الله صالح بتفعيل العمل التنظيمي وتنشيط عملية الاتصال والتواصل بين مختلف التكوينات المؤتمرية على مستوى كل المديريات والدوائر والمراكز التنظيمية .

وأشاد عبدالرزاق بثبات وصمود قيادة وأعضاء وكوادر المؤتمر وأحزاب التحالف بالدائرة 198 في وجه العدوان ، وتمسكهم بالثوابت الوطنية والمؤتمر كخيار وطني لا يمكن الحياد عنه لإستمرار وبقاء الوطن متماسكا وقويا .

وأضاف قائلا : نحن جمعيا على سفينة واحدة وإذا غرقت سيغرق الجميع ، ولا يمكن لأي طرف أن يسير بمفرده ، ويجب تنفيذ كل الإتفاقيات بين المؤتمر وأنصار الله ، وتفعيل مؤسسات الدولة والنظام والقانون ، وها نحن نشاهد الخلاف بين دول العدوان ، وتهديد أحد الاطراف بفضح مخطط وأهداف العدوان على اليمن .

وحث رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ، قيادة الدائرة والمراكز على مضاعفة الجهود وتفعيل العمل التنظيمي وإقامة الانشطة واللقاءات التنظيمية في كافة المراكز ، بهدف تعزيز الجبهة الداخلية ومواصلة الصمود والثبات ..شاكرا أعضاء اللجنة الفنية بفرع الدائرة وكل من ساهم في إعداد و إنجاح الفعالية .

من جانبه القى الاستاذ حسين الصوفي رئيس احزاب التحالف بالمحافظة كلمة قال فيها: أبعث لكم في هذا اللقاء الرائع كل التحية لما تمثلونه يا أبناء المؤتمر بميفعة عنس من قيم النضال والرجولة والوطنية الصادقة ، فأنتم اولئك الرجال الذين نجدهم في مقدمة الصفوف مدافعين عن الوطن وأمنه وأستقلاله .

وأكد الصوفي انه مهما طال أمد العدوان لا بد ما ينتهي ، ولا بد من محاكمة من تأمروا على قتل وقصف وتدمير وطننا وشعبنا الذي حتما سينتصر برجالة الاوفياء وثباتهم وصمودهم وتوحدهم .

وأردف قائلا : بإسمكم أرفع أسمى ايات التهاني للزعيم علي عبدالله صالح ، الذي نعتز ونفتخر به أيما فخر ، لأنه وحد هذا الوطن وأرسى أسس الديمقراطية في الوقت الذي تضيق فيه الصدور في هذه الفترة ، وحقق التنمية التي يقصفها العدوان اليوم .

ودعا أعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر وأحزاب التحالف الى التماسك والحفاظ على المؤتمر وحلفائه، باعتبار ذلك حفاظا على الوحدة اليمنية والحرية والعدالة .

الى ذلك القى علي القيسي أمين عام المجلس المحلي بالمديرية كلمة الهيئة التنفيذية بالدائرة ، حيث رحب في بدايتها بالحاضرين والمشاركين في الأمسية ، مؤكدا تماسك قيادة وأعضاء المؤتمر بالدائرة 198 ، وثباتهم على المبادىء الوطنية ونهج الميثاق الوطني والمؤتمر وقياداته الشجاعة التي سطرت أروع ملاحم النضال والصمود بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر .

وحيا انتصارات وتضحيات الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من القبائل في جبهات البطولة والشرف مترحما على ارواح الشهداء وفي مقدمتهم شهداء مجزرة عرس سنبان ، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل .

وأكد القيسي على أهمية تعزيز الجبهة الداخلية وتوحيد الصفوف لمواصلة الثبات ومواجهة العدوان ، وتفعيل العمل التنظيمي وفقا لخطة عمل فرع المؤتمر بالمحافظة للعام الحالي .

والقيت في الامسية قصيدتان شعرية القاها الشاعر عبدالله الحبيشي والشاعر بشير المنيفي نالت استحسان وإعجاب الحاضرين .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024