السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 07:29 م - آخر تحديث: 07:28 م (28: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رأس الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي  الامسية الرمضانية التي نظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعدة مساء الخميس بحضورالأستاذ أحمد النويرة عضو اللجنة العامة

المؤتمرنت- سامي غيلان -
برئاسة الراعي.. فرع المؤتمر بمحافظة صعدة ينظم أمسية رمضانية
رأس الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي الامسية الرمضانية التي نظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعدة مساء الخميس بحضورالأستاذ أحمد النويرة عضو اللجنة العامة، والأستاذ غازي أحمد علي محسن عضو الهيئة الوزارية، والشيخ يحيى النجار رئيس دائرة التوجيه والإرشاد،والدكتور رشاد الرصاص عضو اللجنة الدائمة والشيخ أحمد حسن بخاش رئيس فرع المؤتمر بمحافظة صعدة، وذلك تجسيداً لمضامين الميثاق الوطني وتحت شعار "معاً لتعزيز صمود الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان والإرهاب".

وفي اللقاء نقل الشيخ يحيى الراعي الأمين العام المساعد للمؤتمر تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، للمشاركين في الأمسية من قيادات وكوادر المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني في محافظة صعدة ومن خلالهم إلى كافة المؤتمريين والمؤتمريات في المحافظة وكافة أبناء صعدة الأبية والشامخة.

وأوضح الأمين المساعد للمؤتمر أن محافظة صعدة نالها النصيب الأكبر من العدوان وأن صمود وثبات أبناء المحافظة هو محط احترام وتقدير كل اليمنيين، محذراً من مخاطر الصراع والتأجيج المذهبي الذي تحاول بعض الأطراف الخارجية فرضه في عدد من بلدان المنطقة ويمثل قنبلة موقوتة.

وجدد الشيخ الراعي دعوة المغرر بهم في الرياض وعواصم العدوان للعودة إلى الوطن والجلوس على طاولة الحوار، مؤكداً استعداد المؤتمر وقيادته للتعالي فوق الجراح وطي صفحة الماضي لما فيه مصلحة اليمن.

كما القى الشيخ يحيى النجار رئيس دائرة التوجيه والإرشاد كلمة وجه من خلالها التحية لقيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام وكافة أبناء محافظة صعده الصامدة، مؤكداً أن هذا الصمود سيظل محفوراً في ذاكرة الأجيال.

وحث رئيس دائرة التوجيه والإرشاد كوادر المؤتمر على التمسك بالميثاق الوطني والذي أجمعت عليه كل القوى السياسية والذي أحتوى على مبادئ وقيم يصلح تعميمها على كافة الشعوب العربية وليس اليمن وحدها، ودعاهم إلى تجسيد الميثاق الوطني في واقع حياتهم باعتباره وثيقة وطنية وغير مستوردة من الخارج كما هو حال عدد من التنظيمات السياسية.

وكان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعدة الشيخ أحمد حسن بخاش قد القى كلمة رحب فيها بقيادات المؤتمر التي حضرت الأمسية والمشاركين من قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر في محافظة صعدة.

ورفع رئيس مؤتمر صعدة نيابة عن كافة قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر وأحزاب التحالف بمحافظة صعدة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مؤسس التنظيم وباني نهضة اليمن الحديث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة شهر رمضان المبارك، مجدداً العهد والولاء للتنظيم الرائد تحت قيادته الحكيمة.

وقال: نؤكد اعتزازنا وفخرنا بتنظيمنا الرائد يمني الأصل والمنشأ الذي يجمع ولا يفرق ويبني ولايهدم، حزب الوسطية والاعتدال والذي أثبت ذلك بصموده الأسطوري الثابت منذ نشأته رغم المؤامرات التي مرت عليها.

مشيراً إلى أن الإقبال الحاشد من جميع المحافظات بطلب الانتماء الى المؤتمر إن دل على شيء فإنما يدل على حكمة وحنكة قيادتنا الشجاعة والحكيمة المتمثلة في الزعيم علي عبدالله صالح الذي قاد البلد على مدى 33 عام وحقق الكثير من المنجزات التي لمس الشعب اليمني ثمارها ومن ابرزها تحقيق الوحدة المباركة التي كانت حلم كل أبناء اليمن.

وأشار رئيس فرع المؤتمر في محافظة صعده إلى أن عقد هذه الأمسية يأتي في وقت استثنائي يتعرض فيه شعبنا ووطننا لمؤامرات كبيرة لتمزيقه وتقسيمه ناهيك عن الدمار الشامل الذي يتعرض له، ومحاولات شق الصف الداخلي والذي أوجب علينا الإسهام بجدية في توحيد الصف الداخلي ونبذ الفرقة والعمل على حل الخلافات.

وأكد الشيخ أحمد بخاش أن سياسة ونهج المؤتمر هو الحوار ولا شيء غير الحوار كونه الوسيلة المثلى والأولى لحل الخلافات والخروج بحلول تحفظ بلادنا وشعبنا من الاقتتال والحروب، داعياً جميع أبناء الشعب اليمني إلى نبذ الفرقة والاحتكام إلى الحوار ولم الصف الداخلي بدلاً عن الانقسامات والتشتت.

والقى الشيخ أحمد محمد مقيت شيخ مشائخ خولان بن عامر كلمة مشائخ صعدة، وجه من خلالها نيابة عن جميع مشائخ وشخصيات في محافظة صعدة التحية للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، وحيا الجهود التي يبذلها في سبيل خدمة الوطن وإخرجه من محنته التي يمر بها .

وقال: أن المرحلة التي تمر بها الوطن تتطلب تضافر الجهود وتوحيد الصف الوطني تجاه ما يمر به البلد من مؤامرات وعدوان، مؤكداً بأن كافة قيادات وكوادر المؤتمر في محافظة صعدة سيظلون على العهد اوفياء لمبادئ وقيم المؤتمر الشعبي العام.

كما القيت كلمة من شباب المؤتمر بمحافظة صعدة القاها الأخ محسن عبدالله، شددت على دعوة كوادر وأنصار المؤتمر على الاسهام الفاعل في تنفيذ توجيهات قيادة المؤتمر بتفعيل النشاط التنظيمي في كافة المجالات وقطع بطائق العضوية لجميع من يرغب الانتساب إلى عضوية المؤتمر والتنسيق مع الدوائر المختصة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024