الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:08 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تنفيذا لتوجيهات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام  ، بتفعيل العمل التنظيمي في مختلف دوائر ومديريات الجمهورية ، دشن فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة ٢٠٦ مديرية المنار بذمار مساء الخميس عملية تفعيل اللقاءات والعمل التنظيمي بأمسية رمضانية ،

المؤتمرنت -ذمار - عبدالباري عبدالرزاق -
في امسية رمضانية :مؤتمريو مديرية المنار يؤكدون ضرورة مواجهة المؤامرات المستهدفة لليمن
تنفيذا لتوجيهات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ، بتفعيل العمل التنظيمي في مختلف دوائر ومديريات الجمهورية ، دشن فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة ٢٠٦ مديرية المنار بذمار مساء الخميس عملية تفعيل اللقاءات والعمل التنظيمي بأمسية رمضانية ، برئاسة الاستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ومعه محمد احمد العلواني نائب رئيس فرع المحافظة ، والشيخ محسن الأنسي عضو مجلس النواب ، وعبدالخالق المنجر وعصام الهروجي وحسين الخلقي وهلال المشرع اعضاء قيادة فرعي المحافظة والجامعة ، والشيخ احمد العزيزي رئيس فرع الدائرة ٢٠١ ، والشيخ عبدالحميد العنهمي رئيس فرع الدائرة وحمود سباع أمين عام المجلس المحلي ومحمد السبلاني مدير عام المديرية والشيخ يحيى غيلان مدير عام شئون القبائل بالمحافظة وأعضاء قيادة الدائرة والمجلس المحلي والشخصيات الإجتماعية .

وخلال الأمسية القى رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة حسن محمد عبدالرزاق كلمة ، قال فيها يشرفني في هذا اللقاء الجماهيري بالدائرة 206 أن انقل لكم تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام هذه الشخصية الوطنية التي عرفناها منذ اكثر 39 عاما وهي القيادة التي تتمثل في شخصية هذا الرجل العظيم الصامد الذي لم تهزه العواصف ولم تؤثر فيه المؤثرات والذي اختار أن يكون بين شعبه وأبناء وطنه مدافعا بكل شموخ عن سيادة واستقلال الوطن رغم كل المؤامرات التي تحاك ضده ونحن نتذكر تلك الجريمة الارهابية البشعة التي استهدفته مع كبار قيادات الدولة في جامع دار الرئاسة .

وأشاد بمواقف وتضحيات ابناء مديرية المنار في مختلف المراحل النضالية من خلال دفاعهم عن الثورة والجمهورية والوحدة ومواجهة العدوان والوقوف الى جانب الوطن والمؤتمر وقيادته السياسية الحكيمة .

وقال عبدالرزاق: أشعر بالفخر والإعتزاز وأنا اشاهد هذا الحشد في هذا المكان وفي ساحة وشوارع مركز المديرية والتي توافد اليها اولئك الرجال الأوفياء والمخلصين من مختلف مراكز وقرى وعزل مديرية المنار ليعبروا عن وقوفهم الى جانب المؤتمر وقيادته التنظيمية ممثلة بالزعيم المناضل علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر .

وأكد على أهمية تعزيز وحدة الجبهة الداخلية وتوحيد الجهود وتوجيهها في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمقاتلين والحفاظ على مؤسسات الدولة والنظام والقانون بما يضمن دحر الغزاة وهزيمتهم.

وحث عبدالرزاق قيادة فرع الدائرة وأعضاء وكوادر المؤتمر بالمديرية على تنشيط عملية الاتصال والتواصل بين مختلف التكوينات المؤتمرية وتفعيل العمل التنظيمي وإقامة الانشطة والفعاليات على مستوى كل مركز وفتح عملية والإنتساب الى صفوف المؤتمر ..مؤكدا دعم فرع المؤتمر بالمحافظة لقيادة الدائرة وتذليل الصعاب التي تواجهها .

من جانبه أكد حسين الخلقي عضو قيادة فرع المؤتمر بالجامعة في كلمته التي القاها أن هذه الأمسية تأتي في إطار قافلة الأمسيات الرمضانية واللقاءات التنظيمية تنفيذا لخطة عمل فرع المؤتمر بالمحافظة وموجهات الأمانة العامة للعام الحالي .

وقال الخلقي: كل التحية لأبناء وفرسان المؤتمر بمديرية المنار الذين نجدهم في مقدمة الصفوف ملبيين لنداء الوطن والمؤتمر ، فلكم كل الشكر على وفاءكم لتنظيمكم الرائد وقيادته السياسية التي نرفع من هذا المكان باسمكم أسمى ايات التهاني والتبريكات للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر .

وحيا إنتصارات الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من ابناء القبائل الذين يذودون دفاعا عن حياض هذا الوطن في مختلف الجبهات مترحما على ارواح الشهداء ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

بدوره القى الشيخ عبدالحميد العنهمي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة كلمة رحب في بدايتها بالحاضرين ، قائلا نجتمع اليوم في هذه الأمسية واللقاء التنظيمي بعد ركود طويل لننطلق وندشن عملية تفعيل العمل التنظيمي وفقا لخطة فرع المؤتمر بالمحافظة وموجهات العمل العامة بكل نشاط وحيوية .

وأكد على ضرورة تنفيذ كافة الاتفاقيات الموقعة بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله واحترام الدستور والنظام والقانون وتعزيز الشراكة وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان الغاشم.

وثمن العنهمي المواقف الوطنية المشرفة لقيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر وفي مقدمتهم الزعيم علي عبدالله صالح الذي سجل التاريخ مسيرته النضالية بأحرف من نور لما قدمه من منجزات خالدة على مدى 33 عاما من العطاء والتضحية والصمود .

إلى ذلك القى الشيخ حمود سباع أمين عام المجلس الملي بالمديرية كلمة اكد فيها على أهمية التوعية بالميثاق الوطني وما تضمنه من مبادئ عامة ركزت على الولاء الوطني ووحدة الصف والوسطية والاعتدال والدفاع عن سيادة واستقلال الوطن .

وأشار الى أن تكالب الاعداء على اليمن في هذا العدوان البربري يحتاج منا جميعا الى التكاتف وتوحيد الصفوف ونبذ الخلافات الداخلية والعنف والإرهاب ومواصلة الصمود.

كما القيت فى الأمسية عدد من القصائد الشعرية التي نالت أستحسان الحاضرين .

حضر الأمسية الشيخ عبدالملك البارق والاستاذ حسين محمد الصوفي والشيخ محسن غيلان والشيخ محمد الشبيبي، والشيخ عبدالله راجح والشيخ علي الشرعي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024