الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 07:54 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - برعاية  المناضل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ، وتنفيذا لتوجيهاته بتفعيل العمل التنظيمي لمختلف التكوينات المؤتمرية

المؤتمرنت-المحويت - هشام النويرة -
في أمسية رمضانية ..الزيكم: المؤتمر هو تنظيم المنجزات العملاقه والتحولات الديمقراطية
برعاية المناضل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ، وتنفيذا لتوجيهاته بتفعيل العمل التنظيمي لمختلف التكوينات المؤتمرية دشن فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 237مديرية الخبت مساء الخميس برنامج اللقاءات والفعاليات التنظيمية الرمضانية بأمسية رمضانية كبرى، برئاسة الدكتور علي احمد الزيكم امين عام المجلس المحلي بالمحافظة رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة وبحضور الدكتور عبدالملك مزارق مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني عضو قيادة الهيئة التنفيذية لمؤتمر المحافظة والاستاذ محمد شملان رئيس اللجنة الفنية للمؤتمر بالمحافظة.

وفي الامسية التي افتتحت بالنشيد الوطني وترديد هتافات بالروح بالدم نفديك يايمن. نفديك يا صنعاء نفديك يا عدن نقل الدكتور الزيكم تحيات وتهاني فخامة الزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الى اعضاء ومنتسبي المؤتمر بمديرية الخبت بمناسبة شهر رمضان المبارك ،مبينا أن هذه الأمسية تأتي في إطار قافلة الأمسيات الرمضانية واللقاءات التنظيمية تنفيذا لخطة عمل فرع المؤتمر بمحافظة المحويت وموجهات الأمانة العامة للعام الحالي والتي تأتي من اجل تفعيل الانشطة التنظيمية لمختلف التكوينات القاعدية .

وقال الزيكم.: أشعر بالفخر والإعتزاز وأنا اشاهد هذا الحشد في هذه الساحة بالمديرية وتوافد هؤلاء الرجال الأوفياء والمخلصين من مختلف مراكز وقرى وعزل المديرية ليعبروا عن وقوفهم الى جانب المؤتمر وقيادته السياسية و التنظيمية .

مشيدا بالمواقف الوطنية المشرفة للمؤتمر وقياداته وأعضاءه وكوادر المخلصة وفي مقدمتهم الزعيم علي عبدالله صالح الذي سجل التاريخ مسيرته النضالية بأحرف من نور لما قدمه من منجزات خالدة لهذا الشعب على مدى 33 عاما من العطاء والتضحية والصمود.

مثمنا لأعضاء ومنتسبي المؤتمر بمديرية الخبت تفاعلاتهم وتصدرهم مقدمة الصفوف الملبية لنداء الوطن والمؤتمر ، فلكم يا ابناء الخبت كل الشكر والتقدير على وفاءكم لتنظيمكم الرائد وقائده الزعيم المناضل علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وبارك الدكتور الزيكم إنتصارات الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من ابناء القبائل الذين يذودون دفاعا عن كرامة الوطن الغالي في مختلف الجبهات مترحما على ارواح الشهداء ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

واستطرد الزيكم قائلا:- إن المؤتمر هو تنظيم المنجزات العملاقه والتحولات الديمقراطية فهو لم يعمل يوما معسكرا سريا ولم يحشد مليشيات فئوية لحمايته بل بنى ودرب الجيوش الرسمية للدفاع عن الوطن وحماية مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة.

وكان رئيس فرع المؤتمر بالمديرية الاستاذ احمد علي العصيمي والأستاذ احمد الولي امين عام المجلس المحلي بالمديرية قد تحدثوا في مستهل الامسية مرحبين بالحشود الجماهيرية المشاركة في هذه التظاهرة المؤتمرية الكبرى مشيدين بمواقف وتضحيات ابناء مديرية الخبت عامة في مختلف المراحل النضالية من خلال دفاعهم عن الوطن والمؤتمر وقيادته السياسية الحكيمة .

مؤكدين على أهمية تعزيز وحدة الجبهة الداخلية وتوحيد الجهود وتوجيهها في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمقاتلين والحفاظ على مؤسسات الدولة والنظام والقانون بما يضمن دحر الغزاة وهزيمتهم. وتحصين الشباب من اي افكار هدامة تؤثر على بناء شخصيتهم الوطنية.

مشيرين الى ان أعضاء وكوادر المؤتمر في هذه المديرية سباقين دوما في تنشيط عملية الاتصال والتواصل وتفعيل العمل التنظيمي وإقامة الانشطة والفعاليات على مستوى كل الجماعات والمركز التنظيمية والتكوينات الفرعية وفي مقدمتها مهام استكمال عملية الإنتساب الى صفوف المؤتمر للكوادر الشبابية الراغبة في الانضمام لصفوف هذه التنظيم العظيم.

ودعاء العصيمي والولي في كلمتيهما جميع شباب ورجال المؤتمر الشعبي العام الى المزيد من الوعي واليقظة في مواجهة العدوان الغاشم وحشد الطاقات للجبهات ومواقع النزال وتوحيد الجبهة الداخلية والبعد عن المناكفات بكل وسائلها وان يكون الجميع وجهتهم الوطن وليس غير الوطن.

تخلل الامسية عدد من القصائد الشعرية التي نالت الاستحسان.

حضر الامسية الاستاذ خليل مزارق عضو المجلس المحلي عضو قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وأعضاء اللجنة الدائمة،وقيادة فرع المؤتمر بالمديرية ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمشائخ والوجهاء وقياديي الجماعات والمراكز التنظيمية وحشود جماهيرية كبيرة لأعضاء ومنتسبي المؤتمر بالمديرية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024