الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 02:03 ص - آخر تحديث: 12:56 ص (56: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حقق أبطال الجيش واللجان انتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن وما وراء الحدود في مجابهة العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية.

المؤتمرنت -
عمليات نوعية لأبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية ( تفاصيل)
حقق أبطال الجيش واللجان انتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن وما وراء الحدود في مجابهة العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية.

وقال المصدر إن الجيش واللجان أطلقوا صلية صواريخ كاتيوشا وقصفوا بالمدفعية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في ذو عين قبالة منفذ الخضراء في نجران، وقصفوا بالمدفعية موقع المخروق الكبير وموقع نهيقة وتجمعات الجيش السعودي غرب المخروق وموقعي الهجلة والضبعة كما تم قنص جندي سعودي في موقع الطلعة.

وأكد المصدر أن الجيش واللجان استهدفوا تجمعات المرتزقة في منفذ علب بـ3 صواريخ نوع غراد وعدد من قذائف المدفعية بالإضافة إلى قصف مدفعي استهدف موقع الهنجر، كما أفشلوا محاولات تسلل متكررة لمرتزقة الجيش السعودي شرق منفذ علب وقصفوا بالمدفعية مرابض مدفعية العدو خلف موقع المسيال.

وفي جيزان أطلق الجيش واللجان صاروخي زلزال2 على تجمعات المرتزقة بينهم سودانيون جنوب الموسم وتم استهداف جرافة سعودية أثناء بنائها تحصينات في موقع الكرس.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان دمروا عسكري تابع للمرتزقة في يختل شمال المخا، وقصفت المدفعية تجمعات المرتزقة بمنطقتي المضابي والبركنة في جهة حمير، وسقط قتلى وجرحى في صفوفهم أثناء التصدي لمحاولة زحف باتجاه جبل الثورية في الأقروض، كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة خلف معسكر التشريفات بعدد من قذائف الهاون، فيما لقي 9 من مرتزقة العدوان في مديرية الصلو مصرعهم على أيدي الجيش واللجان الشعبية.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة دمرت طقم للمرتزقة في وادي هراب وقصفت بالمدفعية والصواريخ مواقع لهم العدوان في منطقة العقبة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.

وقال المصدر العسكري أن الجيش واللجان دمروا آلية تحمل عددا من المرتزقة بصاروخ موجه في وادي ربيعة بمديرية صرواح محافظة مأرب ما أدى إلى مصرع وإصابة جميع من على متنها ومنهم مصرع القيادي المرتزق عبدالناصر الاحرق، وكل من المرتزقة، جلال الاحرق، على عوض الاحرق، وصالح بالغيث.

وأوضح المصدر أن أعداد من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم وجرح آخرين أثناء التصدي لمحاولة زحف باتجاه الصافح في أطراف مديرية نهم ومنهم قائد الكتيبة الأولى باللواء 121 المدعو يحيى سعد المسوري.

وأكد المصدر مصرع قائد اللواء 29 ميكا العمالقه القيادي المرتزق العميد الركن حميد التويتي في نهم بعد رصد دقيق لقيادات العدوان من قبل وحدات خاصة للجيش واللجان الشعبية.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار المصدر إلى أن الجيش واللجان استهدفوا تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في ساحل وشمال صحراء ميدي.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024