الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 02:46 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أقام فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 166 بالقُطِيع – مديرية المراوعة – محافظة الحديدة أمسية رمضانية في إطار البرنامج التنفيذي للأمسيات والأنشطة والفعاليات الرمضانية لفرع المؤتمر بالمحافظة.

المؤتمرنت - الحديدة - محمد شنيني -
أمسية رمضانية لمؤتمر الدائرة (166) بالحديدة
أقام فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 166 بالقُطِيع – مديرية المراوعة – محافظة الحديدة أمسية رمضانية في إطار البرنامج التنفيذي للأمسيات والأنشطة والفعاليات الرمضانية لفرع المؤتمر بالمحافظة.

وبالمناسبة القى عضو اللجنة الدائمة، رئيس فرع المؤتمر بجامعة الحديدة الدكتور عبده هديش كلمة فرع المؤتمر بالمحافظة نقل في مستهلها تحيات قيادة المؤتمر بالمحافظة ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية ، محافظ المحافظة اللواء حسن احمد الهيج و رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الحاج عبدالجليل عبده ثابت ونائبه، المسؤول التنظيمي الاستاذ عبدالرحمن احمد خرجين الذين يتابعون باهتمام بالغ الأمسيات والأنشطة والفعاليات الرمضانية لفروع المؤتمر بقطاعيه الرجالي و النسائي
وعبر الدكتور هديش عن اغتباطه للاحتشاد الكبير للأمسية الأمر الذي يفصح بجلاء عن عظمة المؤتمر الشعبي العام برجاله العظماء الذي يرسمون بحضورهم اللافت إلى الأمسية لوحة وفاء و ثبات رائعة.
مشيرا إلى أن هذا الحضور و أن تكرر حجمه بغير هذه الامسية فإنه يأخذ هنا تميزه من تميز الحاضرين بتحدي صعاب المسافات التي قطعوها من مختلف مراكز الدائرة المترامية الأطرف.

واستعرض الدكتور هديش مسيرة المؤتمر الشعبي و نهجه الميثاقي الذي ارساه وكرسه الزعيم الوحدوي المؤسس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي تحمل مسؤولية قيادة البلد في اوضاع ملتهبة وقادها بحكمة ومسؤولية حتى تحققت الوحدة والديموقراطية والتنمية في مختلف المجالات.

وأضاف هديش: ان المؤتمر بقيادة الزعيم الصالح اثبت للعالم اجمع انه حزب سياسي مدني يرفض العنف و التطرف ويؤمن بالوسطية و الاعتدال و الحوار ويرفض التدخل في الشؤون الداخلية للبلد ويقف بوجه العدوان رافضا للتبعية والارتهان تجسيد للنص الميثاقي: الولاء الوطني مبدأ شريف لا ينسجم بأي حال من الأحول مع التبعية أيا كان شكلها أو نوعها.

وفي الأمسية التي حضرها عضوا اللجنة الدائمة الشيخ حسين قاصرة والاستاذ خالد العزي و قيادات المؤتمر التنظيمية التنفيذية والعلمية والثقافية والإبداعية والاجتماعية والشبابية ، القيت الكلمات من رئيس فرع الدائرة الشيخ عبدالقادر قاصرة ومسؤول الشباب والطلاب بالفرع الاستاذ علي يحي حسين، والشيخ علي محمد قاصرة، تطرقت الى جملة من الهموم والقضايا والتطلعات على المستويين المحلي والوطني في مختلف الجوانب التنظيمية والخدمية والسياسية، واكدت اصطفاف المؤتمريين والمؤتمريات بالدائرة بوجه كل التحديات وأولها العدوان التي تتعرض له اليمن.
هذا وقد القى الاستاذ الشاعر مزيلي محمد مزيلي قصيدة بعنوان (تهامة الخير والمؤتمر) نالت استحسان الحاضرين.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024