الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 12:27 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - برعاية فخامة القائد الرمز الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر حفظه الله، وتجسيدا لمضامين الميثاق الوطني وتحت شعار ( لتعزيزصمود الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان والارهاب)،

المؤتمرنت - إب- حميدالطاهري -
الرويشان من إب .. المؤتمر حزب أبناء الوطن ورمز الصمود والوفاء
برعاية فخامة القائد الرمز الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر حفظه الله، وتجسيدا لمضامين الميثاق الوطني وتحت شعار ( لتعزيزصمود الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان والارهاب)، اقام فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب مساء الاثنين أمسية رمضانية حاشدة لقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام من مختلف مديريات المحافظة، وبحضور اللواء جلال الرويشان نائب رئيس الوزراء عضو اللجنة الدائمة، وعلي ابوحليقه وزير الدولة عضو اللجنة الدائمة، والقاضي احمدعبدالله الحجري عضو اللجنة العامة، والدكتور بشير العماد رئيس الدائرة الرقابة للمؤتمر، و محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح والمهندس عقيل فاضل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب، والدكتور طارق المنصوب رئيس جامعة إب رئيس فرع المؤتمر بجامعة إب، وقيادات وكودار المؤتمر الشعبي العامة من مختلف مديريات المحافظة.

وفي بداية الأمسية الرمضانية القي المهندس عقيل فاضل كلمة ترحيبية بقيادات وكوادر المؤتمر والشخصيات الاجتماعية الحاضرين في الأمسية الرمضانية، وقال فاضل :" اننا في محافظة إب السلام نبادل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الوفاء بالوفاء، وعلينا توحيد الصف الداخلية والجبهة الداخلية لمواجهة العدوان السعودي الغاشم على بلادنا" وأضاف " نحيي ابطال الجيش واللجان الشعبية والأحرار بمختلف ميادين الشرف والكرامة الذين يقدمون اغلي التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن الغالي علينا جميعآ ".

وقال رئيس مؤتمر إب :" اننا من هنا نحيي صمود الشعب اليمني العظيم في وجه العدوان الهمجي خلال عامان من الصمود، وان حزب المؤتمر هو حزب الصمود في وجه العدوان علي وطننا الواحد" .
من جانبه القي محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح كلمة حيا في مستهلها الحاضرين في الأمسية الرمضانية الحاشدة ، كما حيا اللواء صلاح ابناء الشعب اليمني العظيم على صمودهم العظيم في وجه العدوان السعودي الغاشم الذي احرق كل جميل بكل ربوع الوطن الغالي .

وقال المحافظ صلاح :علينا توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان على بلادنا وكون كل شبرآ فيها غالي على الجميع، مؤكدا : "ان محافظة إب ستظل في أمن وسلام بحكمة ابنائها الأوفياء الذين لهم دورا عظيم في الماضي والحاضر دفاعآ عن الوطن الحبيب" .

ودعا محافظ إب كافة قيادات المؤتمر الي توحيد صف الجبهة الداخلية والعمل بروح الفريق الواحد وذلك في مواجهة العدو السعودي الهمجي والحفاظ على امن واستقرار محافظة السلم والسلام .
والقى جلال الرويشان نائب رئيس الوزراء عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العامة كلمة نقل فيها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الي الحاضرين ، وخاطبهم قائلا :" فانتم الفخر ورمز الوفاء بما لكم من دور تاريخي عظيم ".

واشار الرويشان الى ان حزب المؤتمر حزب ابناء الوطن الواحد وهو حزب الصمود في ظل قائده الرمز الزعيم الصالح ، مشيدا بدور قيادات المؤتمر في محافظة إب محافظة السلام ، وعبر عن تحياته لكل قيادات المؤتمر بمحافظة وابناء المحافظة لما لهم من دور عظيم" وكون إب هي المخزون البشري والمؤتمري " .

و في الأمسية القيت قصائد شعرية من قبل الشاعر عبدالقادر البنا وقصيدة للشاعر محمد الجابري وخاطرة رمضانية لعبدالكريم البعداني، وناقش الحاضرين في الأمسية الرمضانية العديد من القضايا على الساحة الوطنية والتنظيمية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024