الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:08 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رأس الامين العام المساعد للمؤتمر رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي الأمسية الرمضانية

المؤتمرنت -ذمار -عبدالباري عبدالرزاق -
الراعي يحث على تعزيز الصمود ويدعو المغرر بهم للعودة لجادة الصواب
رأس الامين العام المساعد للمؤتمر رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي الأمسية الرمضانية الحاشدة التي نظمها فرع المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني بمحافظة ذمار مساء الثلاثاء ، تحت شعار ، معا لتعزيز صمود الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان والإرهاب وتفعيل العمل التنظيمي وبحضور الشيخ علي محمد المقدشي عضو اللجنة العامةوالاستاذ طارق الشامي رئيس دائرة الإعلام والفكر والثقافة عضو الامانه العامة ،
والدكتور محمد بن حفيظ عضو الهيئة الوزارية وزير الصحة العامة ، والإستاذ محمد أحمد العنسي عضو مجلس الشورى، ،والاستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ، والاستاذ حمود عباد رئيس الهيئة التنفذية للمؤتمر محافظ المحافظة ، والاستاذ حسين الصوفي رئيس احزاب التحالف بالمحافظة ، والاستاذ محمد علي السنباني رئيس فرع المؤتمر بالجامعة ، والاستاذ محمد العلواني نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ، وأعضاء مجلسي النواب والشورى واعضاء قيادة فرع المحافظة وفروع الداوئر ، ووكلاء المحافظة وأعضاء المجالس المحلية ومدرى عموم المكاتب التنفيذية والاجهزة الامنية والمشائخ والاعيان .

وفي اللقاء الجماهيري الذي بدأ بالسلام الجمهوري ثم القران الكريم القى الشيخ يحيى علي الراعي الامين العام المساعد للمؤتمر رئيس مجلس النواب ، كلمة قال فيها ،الاخوة قيادة وأعضاء وكودار المؤتمر واحزاب التحالف بمحافظة ذمار، أنقل لكم تحيات الزعيم المناضل علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر ، وأحييكم جميعا على هذا الحشد الجماهيري الكبير .

وأستعرض كافة الاحداث والمراحل التي يمر بها الوطن خلال ما يقارب ثلاثة اعوام من العدوان ، وما سبقها من أحداث والى اين وصل حال من باعوا وطنهم وشعبهم .

وأشاد رئيس مجلس النواب الامين العام المساعد للمؤتمر بالنشاط التنظيمي المتواصل لقيادة المؤتمر بالمحافظة وفروع الدوائر .. مشيرا إلى كلمة الزعيم الأخيرة التي وجه فيها العديد من الرسائل للمرتزقة والعملاء وللعدوان السعودي .

وأكد الراعي على اهمية تماسك أبناء المحافظة وتسامحهم وتوحيد الجبهة الداخلية وتعزيز الصمود والثبات، وقطع الطريق على الحاقدين ومحاولات المغرضين التي فشلت في جر هذه المحافظة نحو العنف ..داعيا المغرر بهم في فنادق الرياض ومارب للعودة الى جادة الصواب وترك العمالة والارتزاق .

وحث جميع قيادات وقواعد ومكونات المؤتمر تعزيز روح التسامح والاخاء والتآلف بين جميع ابناء المحافظة كون المحبة والتآلف هي السلاح الأقوى لمواجهة كل محاولات شق الصفوف وخلخلتها .

من جانبه القى الاستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة كلمة ، رحب فيها بالحاضرين جمعيا ، مستعرضا سلسلة الأنشطة التنظيمية التي نفذها وأقامها فرع المؤتمر بالمحافظة في كافة الدوائر والمديريات بناء علي توجيهات فخامة الزعيم علي عبدالله صالح والأخ الأمين العام عارف الزوكا وخطة عمل فرع المحافظة وموجهات الامانة العامة .

وقال ان هذه الحشود الجماهيرية تدل على الحيوية التي تتمتع بها هذه المحافظة من حب وولاء للوطن ، ومحافظة ذمار تعتبر قلب المؤتمر الشعبي العام وهي التي تدين بالولاء لهذا التنظيم الرائد وتوجهه الميثاقي وقيادته الحكيمة ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر وستظل وفية للوطن وفي خط المواجهة الاول .

وأوضح عبدالرزاق ان اللقاءات التنظيمية والأمسيات التي أقيمت اظهرت مدى ما تحمله القواعد المؤتمرية من ولاء صادق للوطن والمؤتمر،ناهيك عن وقوفهم بثبات وصمود في وجة العدوان

وثمن جهود ودور قيادات المؤتمر بالدوائر وأعضاء المؤتمر الفرسان الذين أشعلوا بحماسهم الطاقات والكفاءات مواصلين صمودهم في وجه العدوان وكل المؤامرات .

وأكد عبدالزراق تمسك فرع المؤتمر بالمحافظة بتوجيهات القيادة السياسية والأمانة العامة بتفعيل العمل التنظيمي الذي وصل عدد الشباب الذين تم استقطابهم وقطع البطائق لهم خلال الأيام القليلة الماضية، نحو 13000 عضوا، مطالبا الأمانة العامة بتزويد الفرع بمئة الف استمارة، نظرا للإقبال الكبير الذي تشهده الدوائر والمديريات من المطالبين بالانظمام لعضوية المؤتمر الشعبي العام.

بدوره القى الاستاذ حمود محمد عباد محافظ المحافظة رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر كلمة رحب في بدايتها بالضيوف وكل القيادات المؤتمرية والمجالس المحلية والمشائخ معبرا عن شكره لقيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وقيادات الدوائر الذين أعادو إحياء عملية تفعيل العمل التنظيمي وعقد اللقاءات الموسعة والامسيات بكل انتظام في جميع دوائر ومديريات المحافظة.

وأكد على صدق ولاء القيادات والقواعد المؤتمرية لله ثم للوطن وللمؤتمر الشعبي العام الذي برهن للعالم بأنه حزب الوسطية الإعتدال الذي احتضن كل المكونات السياسية في عهده وكان مثالا للتعايش وخدمة اليمن من أقصاها الى أقصاها في ظل قيادة فخامة الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر .

الى ذلك القى الاستاذ حسين الصوفي كلمة أحزاب التحالف الوطني أشاد فيها بمواقف قيادات وقواعد المؤتمر من خلال دفاعهم عن الثورة والجمهورية والوحدة وصمودهم في وجه العدوان بكل ثبات وصلابة .

وأكد ان محافظة ذمار تقدم الشهداء تلو الشهداء دفاعا عن الوطن ضد العدوان السعودي حيث بلغ عددهم من أبناء ذمار 2290شهيدا .

وعبر الصوفي باسم قيادات وقواعد المؤتمر واحزاب التحالف بالشكر والعرفان لفخامة الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر ، لمواقفة الوطنية والشجاعة .

كما القيت في الامسية قصيدين شعرية للشاعر محمد حمود الموشكي والشاعر علي ناصر القعشمي نالت استحسان الحضور .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024