الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:37 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - برعاية فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار ، أقام فرع المؤتمر بالدائرة ٢٠٣ مديرية جبل الشرق ،  أمسية رمضانية موسعة

المؤتمرنت -ذمار -عبدالباري عبدالرزاق -
مؤتمريو جبل الشرق يؤكدون ولاءهم للوطن والمؤتمر
برعاية فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار ، أقام فرع المؤتمر بالدائرة ٢٠٣ مديرية جبل الشرق ، أمسية رمضانية موسعة ، شارك فيها الالاف من أعضاء وكودار المؤتمر بالدائرة ، بحضور الاستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ، ومعه صالح الجبر وعبدالخالق المنجر عبدالله السليماني وهلال المشرع أعضاء قيادة المحافظة ، والشيخ عبدالحميد العنهمي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة ٢٠٦ ، والاخ محمد المطري نائب رئيس الفرع بالدائرة ، والشيخ هلال المقداد مدير عام المديرية ، والشيخ احمد الجبر الامين للمجلس المحلي ، واعضاء قيادة الفرع بالدائرة .

وفي الأمسية التي أقيمت بمنطقة الجمعة وشارك فيها الالاف من أعضاء وكوادر وانصار المؤتمر بالدائرة ، القى رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الاستاذ حسن عبدالرزاق كلمة ، نقل في بدايتها تحيات وتهاني الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر ، لأبناء الدائرة ٢٠٣ بمناسبة خواتم الشهر الكريم .

وقال عبدالرزاق ، الاخوة الحاضرون في هذا اللقاء الموسع والليلة ووسط هذا السيل الجارف من الجماهير المؤتمرية التي توافدت من كل قرية وعزلة بالمديرية تلبية لندأ الوطن والمؤتمر ، وان دل هذا الحشد على شي فانما يدل على حيوية ابناء هذه المديرية وتفاعلهم مع قضايا الوطن ، ومع تنظيمهم الرائد المؤتمر وقيادتة الحكيمة ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح حفظة الله ورعاه .

وأضاف احيي مديرية جبل الشرق مديرية الصمود والثبات والنضال التي قدمت وتقدم قوافل الشهداء دفاعا عن الثورة والجمهورية والوحدة ومواجهة العدوان السعودي الغاشم، والتي انجبت الابطال والشجعان الذين قارعوا الاحتلال العثماني .

واستعرض رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ، آلية تفعيل العمل التنظيمي ، والتضحيات التي قدمها ومازال يقدمها المؤتمر الشعبي في كافة المراحل التي مر ويمر بها الوطن مذ تأسيس المؤتمر وحتى اليوم .

وأكد على أهمية ترجمة مضامين الميثاق الوطني قولا وعملا، وتنشيط عملية التواصل بين مختلف التكوينات المؤتمرية وتنفيذ خطة العمل التنظيمي الواردة من فرع المحافظة ووفقا لموجهات الامانة وتوجيهات الزعيم ، بما يعزز من وحدة الجبهة الداخلية ومواصلة الصمود والعمل بروح الفريق الواحد .

وأشاد بدور وجهود قيادة وشباب الدائرة التي كانت السباقة في عملية تجديد بطائق العضوية والانتساب الى صفوف المؤتمر ، داعيا في الوقت نفسة الى رفد الجبهات بالمقاتلين ، وتعزيز روح الاخوة والتسامح بين ابناء اليمن الواحد .

من جانبة القى الاستاذ محمد محمد المطري نائب رئيس فرع المؤتمر بالدائرة ، كلمة رحب فيها بالحاضرين جمعيا ، مؤكدا ان هذه الامسية تأتي تواصلا للقاءات التنظيمية التي ينفذها فرع المؤتمر بمديرية جبل الشرق التي تمتلك رصيد نضالي كبير في الدفاع عن الوطن حيث بلغ عدد الشهداء لأبناء المديرية ٣٠٧ شهيد في مواجهة العدوان .

وأشار المطري الى ان هذا الزخم الجماهيري الكبير والتفاعل المؤتمري يتزايد كل يوم وكل وفترة ، ويعود ذلك للفكر الوطني الذي يحملة المؤتمر ، حزب الاعتدال والوسطية والبناء والتنمية والديمقراطية والتعايش .

وتطرق الى كل ما حققة المؤتمر من منجزات للوطن في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية والتعليمية والسياسية والاجتماعية خلال ثلاثة عقود من العطاء والاستقرار .

وحيا المطري مواقف قيادات المؤتمر وفي المقدمة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر ، مؤكدا تمسك قيادة واعضاء وكوادر المؤتمر بالدائرة ، بالمبادى الوطنية والوفاء للمؤتمر والزعيم والالتزام بتنفيذ خطة العمل الواردة من فرع المحافظة وموجهات الامانة العامة للعام الحالي والوقوف الى جانب المؤتمر وقيادتة السياسية .

الى ذلك أوضح الشيخ هلال المقداد مدير عام المديرية في كلمتة ، ان الصمود الاسطوري للمؤتمر واحزاب التحالف وكل الشرفاء ، شكل حائطا وسدا منيعا أمام تحالف الشر وقوى العدوان ، وهذا خير دليل على حنكة وحكمة القائد المؤتمري الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر .

وأكد على الاستمرار في مواجهة العدوان بكل الوسائل الممكنة والمتاحة ، حتى تحرير كل شبر من أرضنا ، وهزيمة المعتدين ، داعيا وسائل الإعلام الوطنية والناشطين الى الكف عن المناكفات وترشيد الخطاب الاعلامي بما يخدم الوطن .

وحيا المقداد انتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والشرف ، مترحما على ارواح الشهداء ، ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل .

كما القيت في الامسية قصيدتان شعرية نالت استحسان الحاضرين .

حضر الأمسية الشيخ محمد احمد العامري والشيخ طارق محسن المقداد ،والعقيد علي الشاوش مدير امن المديرية ، والشيخ طارق حميد جوين ، والشيخ خالد يحيى عاطف ، والشيخ عبدالله محمد الويص ، والشيخ يحيى عمر ، والشيخ عبدالله العامري ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية واعيان مخاليف وعزل مديرية جبل الشرق .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024